جمال

أحمر الشفاه هذا تستخدمينه للعيون والخدود

Nudestix يرافق مكياجك الصيفي أينما ذهبتِ

فانيسا الهبر

29-June-2020

أحمر الشفاه هذا تستخدمينه للعيون والخدود

أصبح المكياج الناعم بألوان النيود أكثر سهولة مع استخدام أقلام Nudestix التي تساعدكِ على تطبيق مكياج ناعم يبرز جمالك الطبيعي من دون مجهود كبير. ومع حلول فصل الصيف، تطلق ماركة المكياج الكندية الخالية من القسوة أحدث مجموعاتها لأحمر الشفاه، ماجنيتيك ليب بلاش Magnetic Lip Plush Paints،  بالإضافة إلى ألوان بلاش جديدة ضمن مجموعة نوديز، الأفضل مبيعاً.
 

متوفرة حصرياً لدى Sephora Middle East

 

 

 

Magnetic Lip Plush Paints

مجموعة متعددة الاستخدامات من ألوان الشفاه، الخدود والعيون. تتميز هذه الألوان النود الناعمة بتركيبة لا تتسبب بالجفاف، تدوم طويلاً ومصممة لتمنحكِ لوناً مطفياً رائعاً وملمساً مخملياً خفيفاً.

 

التركيبة

تأتي مجموعة أحمر شفاه ماجنيتيك ليب بلاش بتركيبة نباتية من ثمانية مستخلصات طبيعية، كما أنها خالية من الغلوتين، العطور، البارابين، زيت النخيل، الكبريتات، الفثالات وبدون أي تجارب حيوانية. كما أنها غنية بمستخلصات النباتات التي تعمل على تهدئة البشرة، مثل ماء زهرة سنتيفوليا، زهرة الكاميليا اليابانية ومستخلص اللافندر.

 

متعددة الاستخدامات

الأفضل من ذلك هو أنها ليست للشفاه فقط، بل يمكن استخدامها للعيون والخدود أيضاً، فهي مستوحاة من مستحضرات الشفاه الكورية للمرأة العصرية التي ترغب في أن تكون دائماً جاهزة. مجموعة ماجنيتيك ليب بلاش مصممة لتُضفي لوناً جذاباً إلى إطلالاتكِ بكل سهولة وسرعة، مع تركيبة خفيفة، تدوم طويلاً.

 

متوفرة حصرياً لدى Sephora Middle East

 

 

تدرجات ألوانها

اختيرت كل ألوان هذه المجموعة بعناية على يد مؤسِّسات الماركة تايلور، ألي وجيني فرانكل، من درجات الألوان المستوحاة من الأسفار الاستوائية؛ الكورال الدافئ، الكراميل، الجملي، البيج والوردي وهي: وايكيكي روز، هوت بابريكا، سويت سانجريا، ساينت تروبيز، فريش فيجي، تاهيتي هوتي وباهاما ماما. بفضل تنوعها وتعدد استخداماتها، يمكن استخدام منتجات هذه المجموعة للحصول على إطلالة نود هادئة للنهار أو إطلالة خلابة للمساء.

 

التغليف

تم تغليف كل منتج بشكل منفرد في علبة NUDESTIX المميزة والتي يمكن إعادة استخدامها، مع رسمة فنية مصممة خصيصاً بعبارة "Breathe Me In" على يد فنانة البوب جيسيكا جورليكي. تقول جيني فرانكل، المدير التنفيذي لماركة NUDESTIX "كانت رؤيتي هي ابتكار ألوان متعددة الاستخدامات وتدوم طويلاً مستوحاة من الجمال الكوري. لذا، إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لون نود جذاب إلى إطلالتكِ بلمسة سريعة، ستكون مجموعة ماجنيتيك ليب بلاش هي كل ما تحتاجينه للحصول على لون رائع لشفاهكِ، عيونكِ وخدودكِ".

 

Nudies Blush

تأتي ألوان نوديز بلاش، برونز وغلو مستوحاة من عاشقات الشمس والإشراقة البرونزية. ستكون هذه الألوان ذات الدرجات البرتقالية مثالية للون البشرة البرونزية.

 

 

من مجموعة بلاش المات، يأتي نود بيتش في شكل لون برتقالي ناعم، بينما يأتي سولتي سايرين بلون كورال وردي متعدد الاستخدامات، حيث يمكن استخدامه كحمرة خدود، لون للعينين وللشفاه أيضاً.

أما مجموعة برونز المات الناعمة والغنية – بألوانها تيراكوتا تان البرونزي الدافئ وبيتش بيب البرونزي الوردي - فهي تمنحكِ شكلاً نهائياً طبيعياً وتُضفي لمسة برونزية للبشرة.

نوديز غلو هو مرطب يمنح الإشراقة للبشرة مع لمسة لامعة ناعمة، الآن يأتي بلون بابل بيب النود الوردي الذي يمكنكِ وضعه على النقاط البارزة في الوجه لإطلالة مضيئة.

 

 

 التركيبة

تمنحكِ هذه المجموعة المتنوعة لوناً غنياً يدوم طويلاً وملمساً خفيفاً، كما أنها مصنوعة من مركبات كورية مبتكرة لشعور رائع بالفخامة وإطلالة طبيعية هادئة. بفضل تركيبتها النباتية التي لا تسبب الحساسية والخالية من الجلوتين، العطور والتجارب الحيوانية، تعتبر مجموعة نوديز بلاش، برونز وغلو لا غنى عنها في أي حقيبة مكياج.

 

تُضيف تايلور فرانكل، المؤسِّسة المشاركة لماركة NUDESTIX :

 

"الألوان الجديدة ضمن مجموعة نوديز بلاش، برونز وجلو هي الإضافة المثالية لعائلة NUDESTIX. فهي مناسبة لألوان البشرة المختلفة، كما أنها أفضل طريقة للحصول على إطلالة نود مميزة وجذابة".