جمال

أفضل عروض السبا في دبي هذا الصيف

دلّلي نفسك وجسدك

هلا فيّاض

19-August-2020

أفضل عروض السبا في دبي هذا الصيف

بعد العمل المتواصل سواء في المكتب أو من المنزل، لا شكّ انك تتوقين لجلسات تدليك تخلّصك من التوتر والإجهاد وتنعش جسدك لاستعادة النشاط. أعادت المنتجعات ومراكز السبا في دبي افتتاح أبوابها أمام الراغبين في الخضوع لمختلف العلاجات والتدليك في الرابع من يوليو، وأطلقت معها عروضات على الخدمات التي تقدّمها خلال فترة الصيف.

جمعنا لك بعض عروضات السبا في دبي لتتمكني من حجر جلسة تدليك تدللي بها نفسك وجسدك:

 

 

AWAY-Spa-Beauty
 

سبا AWAY

أعيد افتتاح سبا AWAY في فندق Palm Jumeirah في 29 يوليو مع  خصم بنسبة 50 في المائة على كل جلسات التدليك لمدة 30، 60، أو 90 دقيقة، ويستمر العرض لغاية 31 أكتوبر.
 


 

 

 

jw-marriott-marquis-Saray-Spa

 

سراي سبا Saray

يتيح لك هذا السبا الذي يقع في فندق JW Marriott Marquis في دبي، الفرصة الحصول على 60 دقيقة تدليك مجانية، عند حجر جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة. أمّا إذا حجزت جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة فستمتد إلى 90 دقيقة.
 


 

 

 

The-Ritz-Carlton-Spa

 

سبا The Ritz-Carlton

طرح السبا في فندق The Ritz-Carlton عرض Spa-Cation الذي يتيح لك تدليل نفسك في فندق JBR الفاخر، إذ يبدأ اليوم بجلسة مساج لمدة 60 دقيقة، تليها وجبة غداء من صنفين في La Baie أو شاي بعد الظهر في The Lobby Lounge، بسعر 580 درهماً للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع.
 


 

 

 

Mandara-Spa

 

سبا ماندارا Mandara Spa

أطلق Mandara Spa عرض الـ Magical Hours، الذي يوفّر خصماً بنسبة 50 في المئة على كافة علاجات الجسم بين الساعة 10 صباحاً حتى الظهر فقط.