موضة

إطلالات كاجوال لبيلا حديد يمكنك تجربتها هذا الصيف

مصدر إلهام كبير في عالم الموضة!

حنان تابت

26-August-2020

إطلالات كاجوال لبيلا حديد يمكنك تجربتها هذا الصيف

ستايلها رائع، مثير، والجميع يودّ أن يكون مثلها، إذ ستايل بيلا حديد يُعتبر مصدر إلهام للكثيرات من محبات الموضة. من الإطلالات الرسمية إلى الأسلوب الكاجوال على طريقة السترت ستايل، تستمتع بيلا بتجربة إطلالات مختلفة مع إضافة لمسة خاصة إليها، فغالباً ما تلجأ إلى البنطال الفضفاض المريح، البدلات الرياضية والتوب القصير التي تجعل لوكها الكاجوال جذاب للغاية وبالوقت نفسه تستعرض من خلالها قامتها النحيفة. لا يمكننا أيضًا أن ننسى كيف تميل نحو القصات والأكسسوارات المستوحاة من التسعينات في معظم إطلالاتها اليومية. إليك بعض الإطلالات الكاجوال التي تلهم إطلالاتنا الصيفية اليومية.

 

 

التوب القصير

تعشق عارضة الأزياء البالغة 21 عامًا إظهار عضلات بطنها في معظم إطلالاتها، مما يجعلها تخطف الأنظار. لذلك، يعتبر التوب القصير من القطع المفضلة لدى بيلا، فهي قادرة على إقرانها مع أي شيء: الجينز، البنطال الكارغو، البنطال الواسع، الشورت، البدلات والتنانير أيضاً.

ظهرت بيلا في مدينة نيويورك مؤخرًا ، مرتدية توب قصير أبيض سادة مع بنطال بخصر مطوي، نسّقتهما مع قميص خفيف الوزن بأكمام قصيرة وحذاء رياضي أبيض.

 

bella-hadid-celebrity-style-crop-top

 

البدلة الرياضية

تبحث بيلا عن قطع مريحة لإطلالة يومية كاجوال. رصدنا بيلا عدة مرات في مدينة نيويورك بالبدلات الرياضية، أو بنطال رياضي مع توب قصير وبجوارب بيضاء عالية.

في يوليو 2020، اختارت بيلا بدلة رياضية خضراء بشورت مع تانك توب أبيض بياقة بولو، نسّقته مع حذاء رياضي أبيض. كما حملت  بيدها حقيبة Louis Vuitton الكبيرة بينما ألقت السويت شيرت على أكتافها.

 

 

Bella-hadid-in-short-green-tracksuit

 

 

Mayfair-green-athletics-sweatshorts
 

شورت رياضي أخضر من Mayfair

 

 

 

Brandy-Melville-polo-collar-tank-top
 

تانك توب بياقة بولو من Brandy Melville

 

 

الشورت

قد يقع خيار عارضة الأزياء من أصول فلسطينية على الشورت بخصر عالي مقترن بإحدى توباتها المفضلة، وبشكل خاص الشورت الدنيم. في عام 2018، اختارت بيلا كنزة قصيرة منسوجة بدون أكمام وبرقبة عالية مع شورت الدنيم المطبوع من Versace نسّقتهما مع بوت كاحل أبيض بمقدمة مدببة وحقيبة سوداء من Versace أيضاً مستوحاة من التسعينات.

 

bella-hadid-2018

 

 

short-versace

 

شورت الدنيم بتفاصيل منسلة من Versace

 

 

الأكسسوارات التسعينية

يمكننا أن نلقبها بـ"ملكة الأسلوب التسعيني" سواء من خلال إطلالتها الجمالية من شعر ومكياج أو من خلال ملابسها وأكسسواراتها. رصدنا بيلا حديد عدة مرات بنظارات شمسية مستوحاة من التسعينات، الحقائب الصغيرة، حقائب الكتف الصغيرة ومشابك شعر. في عام 2017، ظهرت بيلا حديد في إحدى شوارع نيويورك بفستان ميني منسوج،  أقرنته ببوتس أسود بكعب منخفض مع زوج من النظارات الشمسية بعدسات ملونة تعود بنا إلى هذه الحقبة.

 

 

bella-hadid-2017

 

Elizabeth-and-James-McKinley-Sunglasses

نظارات Mckinley الشمسية من Elizabeth and James