موضة

استعدي لهذه الإصدارات المثيرة لهذا الخريف

اخترنا لك أجدد القطع الرائجة في الموسم المقبل

سابرينا بونز / بارين كريكي / Madame Figaro

28-August-2020

استعدي لهذه الإصدارات المثيرة لهذا الخريف

مع اقترب فصل الخريف، نبحث باستمرار عن قطع جديدة تثير ضجة  كبيرة في عالم الموضة خلال الأسابيع القادمة.  وفي هذا الصدد، أثارت الماركة الفرنسية Casablanca اهتمامنا بعد أن أطلقت كبسولة جديدة للنساء مفعمة بالألوان. كما نالت ماركة Le Coq Sportif تأييدنا بعد أن عملت على مجموعة أحذية رياضية نباتية مصنوعة من بقايا إنتاج النبيذ. أما بالنسبة إلى Adidas ، فأغرتنا بتعاونها مع لوتا فولكوفا، الذراع الأيمن لديمنا غفالسيا، المديرة الفنية لماركة Balenciaga، مما منحا الأحذية المفتوحة مفهوماً مختلفاً. كما تتجه الأنظار نحو أجدد إصدارات Supreme المرتقبة ومجموعة إينيس دو لا فريسانج المستوحاة من السبعينات

 

 

مجموعة كازابلانكا الجديدة للنساء

لن تحصرماركة Casablanca تصاميمها للرجال فقط. فمنحت مجموعتها النسائية المؤلفة من 15 تصميماً مزيجاً بين الراحة والأناقة مع ملمس نسيج قماش التيري والحرير الملون والطبعات الإستوائية، المتوفرة عبر موقع Net-A-Porter.

لا عجب أن المصمم الفرنسي-المغربي شرف تاجر، الذي وصل إلى نهائيات جائزة LVMH هذا العام ، استوحى بشكل كبير من الصور الأنثوية في تصاميمه.

 

 

Casablanca

 

 

الشبشب المطبوع

للمرة الثانية، تتعاون ماركة Saint Laurent والماركة البرازيلية Havaïnas معًا لإطلاق مجموعة من الأحذية الصيفية. والنتيجة هي شبشب مطاطي بطبعة جلد الفهد، مما يعتبر مثالياً للاستمتاع ببعض الروح الصيفية أثناء الخريف. يمكنك إقرانها مع الجينز أو التيشيرت الأبيض، كما يمكنكِ ارتداوها مع لبدلة لتجسد فعلاً مزاجك: الجسد في المكتب لكن الروح على الشاطئ.

 

Saint-Laurent-x-Havanas

 

 

أحذية adidas المفتوحة

شهدت Adidas المفتوحة إقبالاً كبيراً عليها في أبريل 2020. وبعد خمسة أشهر، ما يزال الإقبال عليها قائماً ، لماذا؟ بالطبع، بسبب الإلهام الإبداعي. هذا ما تقوله لوتا فولكوفا، مصممة هذه المجموعة من أديداس. تعيد اليد اليمنى لديمنا غفالسيا، المديرة الفنية لـBalenciaga ، تفسير القطع الرياضية الكلاسيكية لدمجها في الملابس الكاجوال. يبلغ ارتفاع الحذاء بضعة سنتيمترات، ويمكن أن للمايوه من قطعة واحدة أن يتحول إلى توب ترتدينها مع الجينز أو التنورة، وستخلقين لوك من أسلوب الشارع إذا أقرنتِ البدلة الرياضية مع أحذية الباليرينا.

 

lotta_volkova_adidads
 

 

 

إينيس دو لا فريسانج تعيدنا إلى السبعينات

خلال فترة السبعينيات، ارتدت الممثلة جاين بيركين بنطال مخمل مضلع مع جاكيت من الشيرلينغ وبوتس برقبة عالية وكعب ضخم. في الوقت نفسه، كانت فرانسواز هاردي تعشق الفساتين المربوطة، التنانير القصيرة والسويتر المنسوجة. كانت هاتان الأيقونتان الفرنسيتان مصدر إلهام مصممة الأزياء الفرنسية إينيس دو لا فريسانج لمجموعتها الجديدة بعنوان Uniqlo. تكرّم الموديل السابقة القطع الأيقونية التي عُفرت خلال هذه الحقبة الزمنية، وتشمل: البنطال القصير الواسع من الصوف، الفستان الطويل المتدفق، الكارديغان الطويل، الجاكيت بطبعة كاروهات، والبدلات المخملية.

 

Uniqlo

 

 

أحذية رياضية نباتية

يحلّ الجلد النباتي محل الجلد الحيواني، ليكون الحل الصديق للبيئة لوضع حد لتعذيب الحيوانات والحد من التلوث أيضاً. يخضع الجلد للعديد من العلاجات أثناء الصبغ، ويتم استهلاك كميات كبيرة من المياه (14000 لتر من الماء لإنتاج 1 كيلو من الجلد)، وأخيرًا التربية التي ينتج عنها 15 إلى 18 في المئة من انبعاثات الغاز التي تؤدي إلى الاحتباس الحراري. قررت الماركة الفرنسية Le Coq Sportif اتخاذ القرار الصائب في هذا الموضوع بإنتاج مجموعة أحذية رياضية نباتية مصنوعة من بقايا إنتاج النبيذ. النعل الخارجي للحذاء مصنوع من المطاط، بينما النعل الداخلي مصنوع من الفلين.

 

basket_vegetale_coq_sportif

 

 

 

أول أحمر شفاه من سوبريم

بعد التعاون مع Louis Vuitton  ماركة، خاضت ماركة Supreme في تعاونات أخرى غير متوقعة مع Oreo ولامبورغيني. لكن اليوم تتخذ ماركة ملابس الستريت ستايل في نيويورك خطواتها الأولى نحو مستحضرات التجميل من خلال خبيرة المكياج الشهيرة بات ماكغراث، التي ابتكرت لماركة الملابس أول أحمر شفاه لها. يعد أحمر الشفاه بتركيبة مرطبة مريحة وغنية بالألوان المفعمة بالحيوية، وهي إحدى خصائص تقنية MatteTrance التي طورتها شركة  Pat McGrath Labs.

أمّا للغلاف الخارجي، فيمكن ملاحظة الشفاه الذهبية، شعار ماركة Pat McGrath لمستحضرات التجميل، في منتصف أنبوب أحمر الشفاه المصمم بشعار ماركة Supreme. سيكون لون Supreme Red فريد من نوعه وسيتوفر ضمن إصدار محدود.

 

 

supreme-x-pat-mcgrath