لايف ستايل

استمتعي بأفضل ليلة للسيدات في دبي

ما تحتاجينه بعد يوم متعب

كريستينا جبر

15-September-2020

استمتعي بأفضل ليلة للسيدات في دبي

في حين كانت "ليالي السيدات" أو ما يعرف بـ Ladies Nights، تُقام أيام الثلاثاء فقط في دبي، أصبحت الآن فعالة 7 أيام في الأسبوع. أماكن مختلفة بأمزجة مختلفة جاهزة لاستقبالك كل يوم من أيام الأسبوع. قومي معنا بجولة صغيرة حول أروع ليالي للسيدات في دبي، ونحن على يقين من أنك ستجربينها قريبًا!

 

Ce la vie - فندق Sky View - الطابق 54

يقدّم سي لا في المأكولات الآسيوية المعاصرة المطبوخة على أيدي أشهر الطباخين فهو جاهزٌ لإبعادك عن جميع الضغوط اليومية. كل ثلاثاء، احصلي على بعض المشروبات مجانًا من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحًا. لا تنسي: الرفقة الجيّدة ستجعل ليلتك أجمل!

 

Cest-La-vie

 


 

OUIBar + Terrace - واحة Radisson Red Silicon

هل انت من محبات الفنون؟ لا تفوّتي الأجواء الفنية التي توفرها هذه الصالة لك وللفتيات، واستمتعي بالأضواء وبالمناظر الجميلة مع المشروبات المجانية، فيمكن أن يكون ذلك أكثر ما تحتاجينه بعد يوم طويل في العمل. يبدأ تقديم المشروبات المجانية من الساعة السابعة مساءً وتبدأ معه الموسيقى الحيّة.

 

OUIBar

 

 

Hanami – Andaz Dubai the Palm

لا تتردّدي في زيارة هذا المكان، فبالإضافة إلى حيويته، ستنعمين بجوٍّ ياباني بامتياز. يقدّم "هنامي" ثلاثة مشروبات وطبق من مأكولات طوكيو كل اثنين من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً مقابل 150 درهمًا فقط. هذا المكان هو من أحدث الأماكن في دبي ولكنه يزداد شعبية يوماً بعد يوم؟ لا تفوّتي الإطلالة على جزيرة النخيل المشهورة في دبي.


Hanami

 

 

أمريكانو - سوق مدينة جميرا

إن كنتِ تبحثين عن مكانٍ يقدّم مأكولات أميركية، فبعد أن نتهي عملك يوم الإثنين، توجّهي مع الفتيات إلى أمريكانو المحاذي لبركة مياه ستجمّل ليلتك مع الموسيقى الرائعة. كل إثنين، من 7 حتى 11 مساءً، 3 مشروبات مجانية مع طبق واحد. لن تندمي!


Americano

 

 

أنتيكا بار - مركز دبي المالي العالمي

تنبيه شرقي! أنتيكا بار، المستوحى من الخمسينيات في لبنان، سيأخذك في جولة في الشرق الأوسط وسيجعلك تتذوقين الأطباق الشرقية الممزوجة بتلك العربية. والأربعاء لك! يمكنك الاستمتاع بـ3 مشروبات مجانية وخصم 30٪ على قائمة الطعام.

 

antika-bar