أبراج

الإنطباع الذي يأخذه الآخرون عنكِ بحسب برجك

هل هو حقيقة أو حكم مسبق؟

هلا فيّاض

26-June-2020

الإنطباع الذي يأخذه الآخرون عنكِ بحسب برجك

 

كثيراً ما تكوّنين فكرة معيّنة حول شخص قابلته للتو او لا تعرفين عنه شيئاً، ليتبيّن لاحقاً أنكِ كنتِ على خطأ أو ربما على حق. هذه ليست سوى أحكام مسبقة او انطباع اول يتركه الآخرون فينا. لكن هل شعرتِ يوماً بالفضول لمعرفة ما هو الإنطباع الذي يأخذه الآخرون عنكِ؟

لحسن الحظ أن الأبراج بإمكانها أن تجيب على هذا السؤال، إذ كل برج يتمتع بصفة معينة يلاحظها الآخرون بسرعة وتكوّن لديهم فكرة عنكِ. علماً أنها قد لا تكون دائماً على حقن أو تعكس صورتك الحقيقية، إلّا انها تجعلهم يفكرون بك بهذه الطريقة. على أي حال، إليكِ الإنطباع الأول الذي ياخذه الآخرون عنكِ بحسب برجك. 

 

الحمل

شخصيتكِ المثيرة للإهتمام والمتفائلة تجذب الناس نحوك. مهما كانت المشكلة، تعطين انطباعاً بأن لديك الإجابة عل كل شيء. يُعجب الآخرون بمدى صدقكِ وكيفية تعاملك مع الصعوبات. ما لا يحبه الناس بك هو ميلك نحو السيطرة واستخدام الكلمات الجارحة.

 

الثور

تبدين شخصاً هادئاً يمكن الإعتماد عليه  ويُعجب الآخرون بمهاراتك التنظيمية. لا يدرك الناس كم أنتِ حساسة وكم تنجرح مشاعرك بسهولة. لكن يستاء الآخرون من ميلك إلى التفكير التقليدي والعقائدي، حتى ولو كنتِ على حق، فلا يمكنهم فهم لماذا يجب أن تكوني صعبة للغاية.

 

الجوزاء

يحب الناس التواجد من حولك لأنك مثيرة للإهتمام وممتعة، تتمتعين بروح الدعابة. يعلم فقط الأشخاص المقرّبين منك أنه يمكنك أن تكوني مزاجية وعنيدة. قد يعتقد البعض أنك متعجرفة بسبب سخريتك من الآخرين.

 

السرطان

تبدين كالأم الحاضنة التي تهتمّ بالآخرين وتحرص على سعادتهم. يحب الآخرون اهتمامك ويقدرون نصيحتك الحكيمة. يدركون أنك مزاجية في بعض الأحيان. أما على الصعيد المهني، فينظر الآخرون إليك كشخص يمكنه اكتشاف فرصة لتحقيق مكاسب مالية بسرعة.

 

الأسد

شخصيتك فريدة، ويمكن أن تخطفي الأنظار برقيكِ وستايلكِ المميزين. ينجذب الآخرون إلى طاقتك وحماسك وموقفك في تحمل المسؤولية ويفترضون أنك تتولين منصباً قيادياً. إلّا أن البعض الناس يعتبرونكِ متكبرة ومغرورة.

 

العذراء

يثق الناس بك وتبدين كشخص يمكنه إيجاد الحلول لأي مشكلة تقريباً بطريقة منطقية. يلجأ الآخرون إليك طالبين النصائح. يثق الناس في حكمك ويُعجبون بقدرتك على تحديد اولوياتك وتنظيم حياتك. لكن غالبًا ما ينظر إليك الآخرون على أنك متكبرة وباردة.

 

الميزان

عندما يتواجد الناس بقربك، يشعون بالأهمية لأنك دائماً متفهمة لوجهة نظرهم. ينظر إليكِ الآخرون على أنك شخص منفتح، تعرفين كيفية جذب الآخرين إليك، ولديك قدرة لا مثيل لها على التعامل معهم. بالنسبة لبعض الأشخاص ، تبدين متكبّرة ومهتمة بشكل كبير بمظهرك الخارجي.

 

العقرب

غموضكِ يجذب الناس إليك ويشعرون بالفضول لمَ تفكرين به. يدرك الآخرون بأنك شخص حساس وينظرون إليكِ كالعاشق الولهان. تبدين طموحة ومتحكمة بالآخرين للغاية، لكنك شخص يمكن الوثوق به، لأنك لم تقدمي وعوداً كاذبة أبداً.

 

القوس

يُعجب الناس بحسك الفكاهي، ويقدّر الزملاء والأصدقاء استعدادكِ لتقديم المساعدة. يحب الناس صراحتك. لكن بالنسبة للبعض، تبدين متقلبة ولا يمكن الاعتماد عليكِ، ربما باردة قليلاً. لكن بشكل عام، يُنظر إليك على أنكِ شخص مستقل لا يمكن التنبؤ بتصرفاته.

 

الجدي

غالبًا ما يُنظر إليك على أنك قوة لا تُقاوم. يضعك الناس في موقع المسؤولية لأنك معروفة بواقعيتك. عندما يحتاج الآخرون إلى نصيحة منطقية وعقلانية، يلجأون إليك. لكن البعض قد يتجنبك لأنهم يعتقدون أن نظرتك متشائمة للغاية.

 

الدلو

أكثر ما يلاحظه الآخرون بك هو قدرتك على إيجاد أفكار غير مألوفة ومبتكرة يمكنها تذهل كل من حولك. وما يزعج الآخرين بك هو قدرتك الفائقة على عدم تقييم نفسك والتقدم بثقة في أي موقف.

 

الحوت

يظن الجميع أنكِ صديقته الخاصة، وأن لديهم اهتمامكِ الكامل. كما أنه معروفة بذكاءك وحيويتك، وكونك مهتمة دائماً بالأنشطة الجديدة. يظن الناس أنكِ تمتلكين حساً فنياً وبوهيمياً إلى حد ما. لكن من الغريب أنه كلما زاد الإعتماد عليك، كلما اعتقدوا أنكِ أضعف.