موضة

الحزام تفصيل بسيط يغيّر فستانكِ بشكل كبير

شاهدي كيف اعتمدته النجمات

حنان تابت

27-May-2020

الحزام تفصيل بسيط يغيّر فستانكِ بشكل كبير

سواء كان واسعاً أو ضيقاً، طويلاً أو قصيراً، بطبعة أو بلون واحد، بتصميم سادة أو بقصة مميزة، كلّنا نملك مجموعة من الفساتين الرائعة التي نتوق لارتدائها هذا الصيف!

لكن لا يمكن أن يكتمل لوك الفستان الصيفي من دون بعض التفاصيل التي تنقل لعبة التنسيق إلى مستوى آخر. قد يكون من خلال اختيار حذاء بارز، مع حقيبة رائجة من تصميم إحدى الماركات الفاخرة وبعض حيل في التنسيق مثل إضافة الجاكيت الكارديغان أو الحزام.

إن شعرتِ بأن فستانكِ يحتاج إلى لمسة إضافية ليكتمل، فلا بدّ من أن يكون الحزام هو القطعة المفقودة.  استخدمي الحزام مع الفستان لخلق مزيج مميز بالألوان، بالإضافة إلى كونه عنصر يحدد الخصر ويجعل الفستان وإطلالتك إجمالاً مختلفة.

نعم، تفصيل بسيط وصغير قادر على القيام بالكثير! ويبدو الحزام مثالياً إذا أضفته إلى الفستان الواسع الفضفاض لأنه سيمنحكِ شكلاً وينحت خصرك بمجرّد وضعه على الخصر. يمكنكِ اختيار الحزام بالألوان الحيادية والترابية كما يمكنك اختياره بنقشات عديدة: اختاري اللون الذي يبرز فستانكِ بشكل أفضل.

 

لقد جمعنا لك بعض الأفكار من الإنفلونسرز والنجمات لتستوحي منهنّ تنسيق الحزام مع الفستان هذا الصيف.

 


أضافت النجمة سيرين عبد النور الحزام الأسود الرفيع كتفصيل صغير إلى الفستان الأحمر القصير الذي أطلّت به في إحدى حلقات برنامجها الرمضاني "سهرانين معاكم بالبيت". نسّقته مع الكعب المفتوح بحزام على الكاحل، فبدا اللوك متناسقاً، خصوصاً بعد إضافة أقراط المتدلية الكبيرة المرصعة إليه.

 


 

أطلّت الإنفلونسر نور عوده خلال عيد الفطر بفستان ناعم طويل نسّقته مع كارديغان خفيف وطويل بلون بيج مائل إلى الوردي قليلاً، وأضافت إليه لمسة ذهبية بحزام بتصميم اوراق، وزاد اللوك جمالاً بعد تنسيقه مع أكسسوار شعر شبيه بتصميم الحزام.

 


 

أمّا خبيرة التجميل والإنفلومسر جويل ماردينيان فاختارت أن تستعين بحزام بلون حيادي لتحدد خصرها في هذه الإطلالة التي جمعت بها بين فستان واسع بحمالة عنق وضعت فوقه على أكتافها وشاحاً كبيراً مطبوعاً، لتنسّقه مع حقيبة يد بلون فوشيا بارز.

 


 

للوك أكثر عملي ومريح في الصيف، يمكنكِ الاستفادة من حقيبة الوسط التي يمكن وضعها على الخصر كحزام ومنح فستان المصمم على شكل القميص لمسة مميزة، تماماً كما فعلت مقدمة البرامج والإنفلونسر السعودية العنود بدر.