موضة

كيفية اعتماد صيحة الكورسيه هذا الخريف

قويّة ورومانسية!

كريستينا جبر

15-September-2020

كيفية اعتماد صيحة الكورسيه هذا الخريف

تحتاج إطلالاتكِ الخريفية إلى العوامل التي تبقيها عصرية وبعيدة عن الملل، فالجرأة يمكن أن تكون خياركِ هذا الموسم. الكورسيه، الذي كان قطعةً أساسية في خزانة كلّ سيدة من القرن السادس عشر واستمرّ حتّى بداية القرن العشرين، أصبح اليوم تصميماً مميّزاً سيضيف الدراما والأنوثة إلى لوكاتك. من مدارج خريف 2020، انتقلت هذه القطعة فوراً إلى الشوارع وإلى إطلالات النجمات.

 

 

Kendall-jenner

Kendall Jenner

 

 

Hailey Bieber

Hailey Bieber

 

على المنصّات

على منصّات عروض خريف وشتاء 2020 و2021، رأينا النسخة الحديثة من تصميم الكورسيه، فأثبتت الدور، بداية من ألكساندر مكوين، إلى كلوي، وصولاً إلى ديون لي كم من الممكن أن تكون هذه القطعة أنيقة، أنثوية، وجذّابة، بحسب أسلوب كلّ سيدة.

 

corset-runway

 

 

فوق القميص

ممّا لا شكّ به أن الكورسيه يضيف لمسة عصرية على الإطلالة، خصوصاً عند تنسيقه مع قميصٍ كلاسيكي. وغالباً ما يكون قميصك الأبيض الأوفر حظّاً، ليرافقه مشدّ ضغير أو كبير عند منطقة الخصر، ينقل المظهر إلى مستوىً آخر حتماً. اعتمدت الكثير من النجمات هذا الأسلوب المميّز.

 

 

Corset-trend-street-style

 

Corset-trend-street-style-fashion-week

 

 

بزّة القوّة

تعتبر البزّة الذكورية من التصاميم التي تلجأ إليها السيدة في حياتها العملية فهي تجمع بين القوّة والأناقة، وقد أطلق عليها إسم Power suit أم "بزّة القوّة". أضيفي إليها عنصر الأنوثة بامتياز هذه المرّة من خلال تصميم الكورسيه، تعتمدينه إمّا وحده أم تضيفيته فوق الجزء الأعلى من البزة للوك غير تقليدي.

 


 

Bella-Hadid

Bella Hadid

 

Thierry-Mugler

Thierry Mugler

 

 

جريئة وقوية، لكن أنثوية

تحتاجين للجرأة في إطلالاتك، خصوصاً المسائية منها، فالشراسة والقوّة إن مزجتهما بالأنوثة والرقيّ، ستحصلين على لوك غامض وقوّي. ستوجّهين الأنظار إليكِ حتماً، فما من مزيجٍ يعلو على الإثارة، العصرية، والرقيّ في آنٍ معاً!

 

Fendi-Fall-2020

Fendi Fall 2020

 

Oscar-de-la-Renta-Fall-2020

Oscar de la Renta Fall 2020