جمال

أبداً من دون أحمر الشفاه!

فيكتوريا بيكهام تصرّ على اعتماد أحمر الشفاه تحت الكمامة

جوستين فتري – مدام فيغارو

15-September-2020

أبداً من دون أحمر الشفاه!

في مقابلةٍ لها مع مجلّة "فوغ" الأميركية لمناسبة إطلاقها خطّ أحمر الشفاه الخاصّ بها، بدت فيكتوريا بيكهام مصرّة ألّا تسمح للكمّامة بإيقافها عن ممارسة روتين مكياجها اليومي.

عند وضع الكمّامة، قد تبدو فكرة اعتماد أحمر شفاه متناقضة، أو غريبة أحياناً، خصوصاً أن ارتداء القناع بات إلزامياً طوال اليوم سواء في العمل أو في شوارع المدينة. كلّها أخبار سيئة لماركات المكياج التي تأثرت بالفعل بانخفاض المبيعات أثناء الحجر الصحي، مع تعرض هذا المنتج بالذات، أي أحمر الشفاه إلى انخفاضٍ حادّ. في شهر نيسان الماضي، ، كشفت شركة Nielsen أرقاماً خاصّة بالقطاع تبرز انخفاضاً بنسبة 82 في المئة.

ونتيجة لذلك، تباطأت عمليات الإطلاق، إلّا أنّ ذلك لم يمنع فيكتوريا بيكهام، التي استغرق تطوير الصيغة المثالية والألوان المناسبة لمنتجها سنوات طويلة، من تقديم خط أحمر الشفاه الخاصّ بها. وتشرح لـ"فوغ" الأمريكية في مقابلة: "لقد بحثت طوال حياتي عن لون نيود مثالي، إلّا أنّ معظم المنتجات كانت غالبًا أرجوانية أو بنية جدًا".

وبما أنّ لاأحد يلبّي رغباتنا أكثر من نفسنا، قررت فيكتوريا بيكهام، التي عرفت كيف تقنع الناس بخطوطها الجاهزة للأزياء، أن تكمل خط مستحضرات التجميل الخاص في ها بمجموعة من أحمر الشفاه بتسع درجات طبيعية جدًا وتركيبة دقيقة ونظيفة. أما بالنسبة للإسم، فأطلقت على المنتج إسم "Posh" الذي يعود إلى لقبها عندما كانت جزءًا من Spice Girls.

 

VB5

 

VB2

 

VB3

 

VB1