جمال

أبرز 5 صيحات مكياج لصيف 2020

ألوان جريئة وملفتة للنظر

فانيسا هبر

24-April-2020

أبرز 5 صيحات مكياج لصيف 2020

Pic: Oscar De La Renta

 

 

تسيطر الألوان الجريئة والزاهية بالوقت نفسه على صيحات مكياج الرائجة هذا الصيف. لذا حضّري الباليتات المفعمة بالألوان لنقدّم لكِ أبزر صيحات المكياج هذا الصيف التي شاهدناها عبر الرانواي لربيع وصيف 2020 والتي بالتالي اعتمدتها خبيرات التجميل لاحقاً.

 

 

  • النيون



من عروض أزياء ربيع وصيف 2020 وتحديداً من مجموعة Oscar De La Renta، استمرت صيحة الآيشادو النيون هذا الصيف أيضاً وأصبحت معتمدة بشكل كبير وبطرق مختلفة. على سبيل المثال، الإنفلونسر الكويتية دلال الدوب لجأت إلى صيحة النيون من خلال تطبيق مكياج عيون على شكل آيلاينر عريض. يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة من خلال تطبيق أي آيشادو باللون النيون على الجفون ودمجها.

 

 

 

  • الآيلاينر المرتفع
     


بدلاً من تحديد خط الرموش بالآيلاينر، هذا الصيف يرفع الآيلاينر قليلاً إلى الأعلى ليظهر بشكل قوس على الجفون، كما برز في عرض أزياء Ralph & Russo وAnna Sui وVersace. من بين المشاهير الذين اعتمدوا صيحة الآيلاينر الجديدة هي خبيرة التجميل الكويتية فاطمة المؤمن، التي رسمت الآيلاينر المرتفع بشكل عيون القطة.

 

 

 

  • البلاش للعيون
     


لم يتسنَّ للخدود فقط أن تبرز تورّدها بالبلاش، بينما يمكن استخدامه للعيون أيضاً؟ هذه الصيحة ستجعلكِ تستغلين البلاش لتطبيقه آيشادو على العيون، كما ظهر في عرض أزياء Jason Wu وSies Marjan.

 

 

  • الأزرق الياقوتي
     


إذا خُيّرنا باعتماد لون واحد رائج لمكياج العيون هذا الصيف فستتجه أنظارنا إلى لون الأزرق الياقوتي. برز لون الآيشادو باللون الأزرق الياقوتي في عرض LaQuan Smith  لربيع وصيف 2020، وأعادت العديد من خبيرات التجميل وحتى المشاهير تطبيقه على مكياجهنّ مثل الممثلة الكويتية شوق الهادي.

 

 

 

  • الشفاه الجريئة
     


كان للشفاه الجريئة حصة كبيرة أيضاً في عروض أزياء ربيع وصيف 2020، إذ برزت بألوان داكنة قوية، حمراء وحتى بألوان غريبة، بما فيها عرض Max Mara، Chromat، وDries Van Noten. إذا كنتِ من عشاق أحمر الشفاه البارز في المكياج يمكنك اعتماد الألوان الغنية مثل الأحمر والفوشيا بدلاً من الألوان الداكنة جداً.