جمال

أجمل العطور النسائية لموسم الخريف

اتركي بصمات مؤثرة خلفكِ

كريستينا جبر

9-October-2020

أجمل العطور النسائية لموسم الخريف

العطور هي سحرٌ، تأخذنا في رحلاتٍ إلى أماكن تركناها منذ زمن، أو تعيد إلينا ذكرايات قديمة، أو تشعرنا بالحنين، فبعض العطور تشمّها مرّة واحدة وتريدها أن تكون في حياتك دائماً. عطور هذا الموسم الجديدة دافئة وأنيقة ، والأهم من ذلك أنها لا تُنسى. اتركي أثراً خلفك مع أحد أجمل العطور.

 

Chanel Coco Mademoiselle L’Eau Privée

تخيّل أليفييه بولج عطراً مسائياً للسيدة الجريئة، فتكوّن عطر L'Eau Privée من تركيبة رقيقة من الياسمين المطلق ونفحات الورود. تبرز رائحة المسك لعطر Coco Mademoiselle ولكن في تركيبة أنعم في هذا العطر. إن كنتِ تبحثين عن رائحة لا تنسى، فهذا خياركِ.

chanel perfume

 

 

Dior J’adore Infinissime

مألوفة لكنها مفاجئة. يتألف هذا العطر من مجموعة كبيرة من الزهور التي تم إطلاقها في باقة أساسها ورود  Centifolia Rose و Jasmine Sambac و Ylang-Ylang و Grasse Tuberose ، وهي مصقولة باللمسات الخشبية. تحوّل العطر الأيقوني للدار J’adore إلى “Infinissime” بطبعه الأنثوي والكلاسيكي. 

dior perfume

 

Sisley Eau Du Soir

يعود عطر Eau du Soir من Sisley المميز هذا العام، بنسخة جديدة كإصدار محدود مليء بالأناقة والشعر. يحملنا السحر الشبيه بالحلم في هذا الإصدار إلى سماءٍ خياليةٍ يمتزج فيها اللون الأزرق السماوي باللون الزهري الناعم. إن كنتِ تبحثين عن عطرٍ يأخذكِ إلى عالمٍ آخر ويوقظ فيكِ المشاعر الشبابية، فهذا هو العطر الأمثل لك.

Sisley-Eau-du-Soir-Limited-Edition-2020---Skies-Edition

 

 

Patchouli Musc Eau De Parfum Intense – Narcisco Rodriguez

مزيج فريد من الكيمياء العصرية والكلاسيكية. تجتمع نغمتان أيقونتان في أحدث إصدار من مجموعة المِسك Musc Collection لتؤلف عطر فاتن يحوّل الحسّية ويتخطى الجنس والزمن. في عطر Patchouli Musc Eau de Parfum Intense، يُعزّز قلب المِسك ويُصبح أكثر جرأة مع رائحة الباتشولي الإندونيسي الرائعة، وفضلًا عن ذلك، فهو مُفعَم بنفحات ثمينة من الياسمين، بينما تُضفي الفانيليا الثراء والرفاهية.

Patchouli-musc-2019---100ml+pack_closed_CMYK_40x40_300dpi

 

 

Guerlain Bee Bottle

قارورة النحل الأيقونية لدى Guerlain تحتفل ب170 عاماً من الرقيّ. هذا العطر الثمين هو تراثي بامتياز، يتجدّد باستمرار ليجمع بين التقاليد والحداثة. جاء عطر L’heure Blanche بتركيبة عطرية من ابتكار تييري واسر ودلفين جيلك وبوحي من أعمال الفنانة كلودين دراي. بتصميم عصري، تتألق قارورة النحل باللون الأبيض النقي احتفاءً بأعمال هذه الفنانة التي تُركب وتفكك أشكالاً جذابة مثيرة للاهتمام مصنوعة من الورق الأبيض.

GUERLAIN-SHOOT-HEURE-BLANCHE_FLACON-SEUL-RVB

 

 

Chopard Black Incense Malaki

يتميّز هذا العطر من Chopard بالنفحة الشرقية البارزة وبالغموض الذي يحملهما. يتألّف من خشب الأرغان واللبان والجلود بالإضافة إلى الروائح الخشبية.

CHOPARD-PARFUMS'-BLACK-INCENSE-MALAKI