جمال

أجمل تسريحات الشعر المستوحاة من العائلة المالكة لفترة الأعياد

جوستين فوتري - مدام فيجارو

7-December-2020

أجمل تسريحات الشعر المستوحاة من العائلة المالكة لفترة الأعياد

اقترب موعد العطلات، وكالعادة، أطلقنا راداراتنا للعثور على أفضل أفكار الجمال والموضة لك لتحصلي على لوكات العيد التي تريدينها. تسريحات شعر الملكات والأميرات في المناسبات الرسمية هي محطّتنا اليوم فقد ألهمتنا بعضهنّ خصوصاً أنّ كلّ لوك من لوكاتهنّ أثبت أنه خالٍ من العيوب. 

من كيت ميدلتون إلى شارلين أميرة موناكو وصولاً إلى فيكتوريا أميرة السويد وليتيزيا أميرة إسبانيا ، استمرّي معنا واطّلعي على الصور الملكية للحصول على الإلهام من تصفيفة الشعر. 

نعم يمكن أن تعتمدي الفستان الذهبي للعيد بطريقة مثالية ولكنّكِ حتماً تحتاجين إلى تسريحة شعر أنيقة وهادئة لذلك استلهميمن اختياراتهم للعثور على ما يجعل لوكاتكِ أجمل خلال عطلات العيد.

 

الكعكة: التسريحة الأكثر كلاسيكية

إن كيت ميدلتون وميغان ماركل هما مصدر إلهامنا لهذه التسريحة، وستعيد إحياء كعكتيهما في لوكاتنا حتماً. غالبًا ما تختار كيت كعكة منخفضة عفوية  بينما تختار ميغان عادةً كعكة عالية. أمّا شارلوت أميرة موناكو فشعرها القصير يسمح لها باعتماد نسخة إبداعية من الكعكة مع عقدة جميلة. 

 

Kate-Middleton-hair-bun

كيت ميدلتون

 

 

Meghan-Markle-hair

ميغان ماركل

 

 

الأكسسوارات: هي القطع التي تحدث الفرق.

نعم ، ارتداء الأميرة واللكة لتاجها ضروري أثناء الحفلات الرسمية للعائلات الملكة، إلّا أنّ بعضهنّ أردن بثّ أسلوب جديد وحديث. ونجحن بذلك من خلال التركيز على الإكسسوارات التي تشكل جزءًا من حياتنا اليومية. تختار كيت ميدلتون توكة الرأس ، وتختار ليتيسيا الإسبانية تسريحة ذيل حصان بسيطة بشريط أسود ، وكسرت فيكتوريا السويدية الرموز برباط رأس صخري يتناقض مع التألق الكلاسيكي الملكي لفستان السهرة.

 

Letizia-d'Espagne-hairstyle-2

أميرة إسبانيا ليتيزيا

 

 

 

Kate-Middleton-hair

كيت ميدلتون

 

 

 

Victoria-de-Suède-hair

فيكتوريا السويدية

 

 

الشعر المتموّج

ستحتاجين للأدوات التي تملس أو تجعّد الشعر حتماً لإضفاء طابع مميّز لشعرك. يمكن للتموّجات أيضًا أن تنعم الوجه وقد أثبتت ميغان ماركل ذلك. تبرز دوقة ساسكس أيضًا كمتخصصة في التأثير الناعم مع الأقفال التي تجمّل وجهها دائماً. تستخدمه شارلين أميرة موناكو لإعادة ابتكار تسريحة شعرها القصيرة. أمّا أمواج أميرة إسبانيا ليتيزيا، فهي بسيطة وملفتة في آنٍ معاً.

 

Charlene-de-Monaco-hair

شارلين أميرة موناكو

 

 

Letizia-d'Espagne-hairstyle

أميرة إسبانيا ليتيزيا

 

 

 

 

Meghan-Markle-hair-2

ميغان ماركل