جمال

أفضل إطلالات الجمال من حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021

كريستينا جبر

20-September-2021

أفضل إطلالات الجمال من حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021

إستمع للخبر

مر أكثر من عام بدون سجاد أحمر وبالتأكيد افتقدنا تلك اللحظات الساحرة. ولكن في عام 2021 ، مع الاستمرار في اتخاذ الاحتياطات لمحاربة فيروس كوفيد-19، أستعادت السجادة الحمراء بريقها من خلال عودة الحفلات بحضور النجوم الذين تألقوا بإطلالاتهم الأنيقة. بعد MTV VMAs  و Met Gala ، حان الوقت لجوائز Emmy ، التي عادت للاحتفال بأفضل ما في الشاشة الصغيرة.

لا يخفى على أحد: لحظات الموضة كانت مذهلة ، لكن الإطلالات الجمالية التي أكملت أسلوب كل نجمة كانت فاتنة. لقد جمعنا كل إطلالة جمال أحببناها على السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021، وأنت على وشك اكتشاف بعض الصيحات الملهمة ، لذا استمري في التمرير.

 

يارا شهيدي

تألقت نجمة "Grown-ish" مع صيحة المكياج الأكثر جاذبية لهذا الموسم: ظلال العيون الخضراء! اختارت مكياج برّاق تناسب مع فستانها الأخضر بكتف مكشوف من ديور.

 

Yara Shahidi - Emmys 2021

 

 

إليزابيث أولسن

بدت ممثلة “Wandavision” ، البالغة من العمر32 عامًا ، أنثوية وفاتنة مع ظلال عيون ناعمة بلون الصدأ وشفاه وأحمر الخدود بلون التوت.

 

elizabeth-olsen-emmy-awards-2021

 

 

كيت وينسليت

لقد رأينا العديد من التسريحات الأنيقة في Emmys الليلة الماضية وكعكة Kate Winslet الناعمة مع عدد قليل من أقفال حول الوجه هي تلك التي سحرتنا. فازت الممثلة البريطانية بجائزة إيمي للممثلة البارزة في سلسلة محدودة عن مسلسل Mare of Easttown التابع لقناة HBO.

 

Kate-Winslet-Emmy-Awards-2021

 

 

أنيا تايلور جوي

جسدت الممثلة الرئيسية في The Gambit ، أنيا تايلور جوي ، بريق هوليوود القديم في كعكة أنيقة وعالية، صممها لها مصفف شعر المشاهير جريجوري راسل.

 

Anya-Taylor-Joy-emmy-awards-2021

 

 

Taraji P Henson

سرقت Taraji P Henson الأضواء بأظافرها المرصعة بالجواهر والتي من المؤكد أننا سنختارها في زيارتنا القادمة للصالون.

 

taraji p henson emmy 2021 awards

 

 

كيري واشنطن

إذا كانت هناك إطلالة جمال واحدة نتوق إلى إعادة إنشائها ، فهو مكياج كيري واشنطن المثالي. دعونا نتوقف لحظة لنتأمل بشرتها المتوهجة ، ورموشها الطويلة المذهلة وأحمر شفاهها الرائع.

 

Kerry-Washington-emmy-awards-2021

 

 

ميندي كالينج

إذا كنت ترغبين في رؤية الشكل المثالي لتسريحة الشعر الريترو ، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على أقفال ميندي كالينج المتموجة البراقة. مصفف شعر ميندي ، مارك مينا ، هو المبدع وراء موجات هوليوود اللامعة هذه ونريد فيديو تعليمي!

 

Mindy-Kaling-2021-Emmys-Emmy-Awards