جمال

أفضل 10 عطور لخريف 2021

سمر معتوق

28-September-2021

أفضل 10 عطور لخريف 2021

إستمع للخبر

موسم جديد، عطر جديد! ومع رائحة الخريف التي بدأت تفوح في كل مكان، حان الوقت لتوديع عطور الصيف الخفيفة والانتقال إلى الروائح الغنية بالخشب والتوابل. روائح مريحة ودافئة، من المستحيل مقاومة سحرها هذا الموسم.

إليكِ مجموعة مختارة من 10 عطور مميّزة جديدة ومثالية للطقس البارد لتتسوّقيها بنقرة واحدة.

 

Tom Ford Ombré Leather Eau de Parfum

اشعري بالاختلاف والجمال والجاذبية مع الإحساس الملموس برائحة الجلد الحارّة مع ماء العطر Ombré Leather  الغنية بالباتشولي ونجيل الهند، ونغمات أزهار الياسمين السامباك وطبقات دافئة من العنبر والطحالب.

 

Tom Ford Ombré Leather Eau de Parfum

 

 

Valentino Voce Viva 

أطلقي العنان لأنوثتك بجوانبها المختلفة مع ماء العطر Voce Viva  المميّز بافتتاحية متألقة من البرغموت الإيطالي واليوسفي، وباقة من زهر البرتقال والغردينيا الذهبية وشذى الطحلب الكريستالي الفريد الذي يضفي نفحة حادّة عصريّة على قاعدة العطر، ليصبح العطر مدمنًا فعلًا بإضافة آسرة من الفانيليا.

 

Valentino Voce Viva

 

 

Dior Vanilla Diorama Fragrance

يكرّم عطر Vanilla Diorama إحدى الحلويات المفضلة لدى كريستيان ديور، Diorama Gourmand.  وبرائحته الدافئة والفاخرة، يستحضر العطر نبل الفانيليا في مدغشقر فيما يتناقض أثره الدافئ والحادّ بلمسات من الروم والباتشولي مع روائح الحمضيات الطازجة، لتسيطر عليه أخيرًا نغمة كثيفة من الكاكاو.

 

Dior Vanilla Diorama Fragrance

 

 

 

Maison Margiela 'REPLICA' Autumn Vibes  

يوازن هذا العطر الخشبي المنعش بين رائحة بلسم التنوب الطازج والهيل الحارّ جنبًا إلى جنب مع الرائحة الدافئة لخشب الأرز لإعادة إحياء لحظة مألوفة من الهروب واللقاء في يوم خريفي. عبير منعش وفاخر!

 

Maison Margiela 'REPLICA' Autumn Vibes

 

 

Gucci Flora Gorgeous Gardenia

اهربي إلى أرض مفعمة بالخيال تغمرها الفرح! في زجاجة طويلة جديدة، أعيد إطلاق Gucci Flora Gorgeous Gardenia من خلال ماء عطر جديد. جرعة لذيذة من الفرح مبتكرة من زهرة الغردينيا وممزوجة بخلاصة الياسمين الشمسي ومزيج زهر الكمثرى المبهج والسكر الأسمر الحلو.

 

Gucci Flora Gorgeous Gardenia

 

 

Giorgio Armani My Way Eau De Parfum

يجمع هذا العطر الأنثوي بين مكوّنات طبيعية تمّ جمعها من كافة أنحاء العالم في مزيج من النغمات الخشبيّة والزهريّة. يلتقي البرغموت بزهر البرتقال المصري في انطلاقة متألقة تتصاعد مع مسك الروم الهندي والياسمين. أمّا قاعدة العطر فتمزج المسك الأبيض وخشب الأرز من فرجينيا مع الفانيليا من مدغشقر.

 

Giorgio Armani My Way Eau De Parfum

 

 

Marc Jacobs Perfect Intense Eau de Parfum

احتفلي بقوّة كونك حقيقية وجريئة ومثالية مع عطر Perfect Intense Eau de Parfum الجديد الذي يفوح بروائح النرجس البريّ اللامع والياسمين واللوز ولمسة نهائية من خشب الصندل الدافئ.

 

Marc Jacobs Perfect Intense Eau de Parfum

 

 

Coach Dreams Sunset Eau de Parfum

تم استلهام عطر Dreams Sunset من المغامرات المفعمة بالحيوية وغروب الشمس في الأفق. يجمع العطر بين سوربيه الكمثرى الطازج والمكوّنات الحسية لياسمين السامباك وحبوب التونكا القشدية.

 

Coach Dreams Sunset Eau de Parfum

 

 

Lancôme Idôle Eau de Parfum

عطر ابتكرته النساء للنساء مع روائح منعشة من الحمضيات الزاهية والورد النقي والياسمين والمسك الأبيض والفانيليا. احتفال حقيقي بالمرأة وقوتها!

 

Lancôme Idôle Eau de Parfum

 

 

Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum

عطر يتوجّه لامرأة حرّة وقويّة ترغب في التجوال حول العالم. ماء عطر زهريّ فاخر غنيّ بأحاسيس زهر البرتقال المغربي تكمّله رائحة جريئة من اللافندر العطرية من فرنسا.

 

Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum