جمال

أفضل كريمات الليل لإضافتها إلى روتين العناية ببشرتك

للحصول على بشرة ناعمة في الصباح

فانيسا هبر

21-August-2020

أفضل كريمات الليل لإضافتها إلى روتين العناية ببشرتك

إن كنتِ ترغبين بالحصول على بشرة ناعمة وصحية، لا بدّ لك من اتباع روتين للعناية بالبشرة عند الاستيقاظ في الصباح، وقبل الخلود إلى النوم في المساء. لكن كثيراً ما تتجاهل النساء أهمية الروتين الليلي، لأنهن لا يدركن أهمية الكريم الليلي الذي يعمل على إصلاح البشرة من الداخل إلى الخارج أثناء النوم. إذا لم يتوفر لديكِ كريم ليلي جيّد للبشرة، فسنقترح عليك منتجاتنا المفضلة:

 

Le Lift night cream, Chanel

كريم وجه قوي يعمل ليلاً على تلطيف البشرة وتنشيطها لإطلالة متجددة عند الاستيقاظ. يساعد البشرة في الحفاظ تجديد الخلايا، بينما يساعد مركب Neuractif Night مع شاي Silver Needle و Epidermist على تقليل الحساسية وزيادة الترطيب. بعد استخدامه، ستشعرين بأن بشرتك أصبحت ناعمة الملمس الناعم وتزودكِ بالراحة. وبالتالي، تبدو بشرتك مرتاحة ومتجددة عند استخدامه على فترة منتظمة.

 

chanel-night-cream

 

 

Revitalift Intensive Moisturizer, L’Oréal

مرطب يحارب علامات الشيخوخة بفضل 3 مكونات فعالة: الفيتامين C، حمض الهيالورونيك والريتينول. يقلل التجاعيد ويفتّح البشرة في أسبوع واحد. ستصبح بشرتك أكثر نعومة وممتلئة بفضل الترطيب.

 

 

Revitalift-Intensive-Moisturizer-l'oreal

 

 

 

Moon Fruit Superfruit Night Treatment, Herbivore

غني بمضادات الأكسدة، هذا الكريم المستخلص من الفواكه يعمل على تفتيح لون البشرة بلطف، بينما تعمل الكوكوم وزبدة الشيا على ترطيب البشرة أثناء النوم. ستستيقظين في اليوم التالي ببشرة نضرة، رطبة وناعمة.

 

 

moon fruit

 

 

White Caviar Crème Extraordinare, La Prairie

للتخلص من مظهر البشرة الباهتة والحصول على بشرة مضيئة ومشرقة، فإن هذا الكريم الفاخر الغني بالـ Lumidose ، سيساعد البشرة على الوصول إلى درجات من اللمعان واللون الموحّد المثالي.

 

la prairie

 

 

 

Toleriane Ultra Night Cream for Sensitive Skin, La Roche-Posay

إنه مرطب ليلي للوجه، مهدئ خالي من الزيوت ومصمم خصيصاً للبشرة الحساسة. يساعد بشرتك على التخلص من الجذور الحرة على الطبقات العليا من الجلد، أثناء النوم.

 

 

La-Roche-Posay