جمال

أفضل 5 كريمات عيون لمعالجة الهالات السوداء

منها ما يحتوي على كونسيلر

فانيسا هبر

22-April-2020

أفضل 5 كريمات عيون لمعالجة الهالات السوداء

غالباً ما تكون الهالات السوداء مرتبطة بالتعب، الإجهاد، قلّة النوم أو حتى بسبب قضاء معظم الوقت أمام شاشات التفلفاز أو الهاتف. لذا تُعتبر من المشاكل الجمالية الأكثر شيوعاً لدى النساء!

تحاولين بجهد إخفاء الهالات السوداء تحت عينيكِ بالكونسيلر لكن بدلاً من مجرّد إخفائها يجب البحث عن كريم معالج لها. إن كنتِ لا تدركين أي كريما هو الأنسب لكِ للتخلص من الهالات السوداء، إليكِ أجدد 5 إصدارات لكريمات العيون ووظيفة كل منها.

 

Shiseido White Lucent Anti-Dark Circles Eye Cream

يعمل هذا الكريم على القضاء على كثرة الميلانين في الجلد (التي سببت البقع البنية) وتحسين الدورة الدموية في الأوعية الدقيقة تحت العينين، وذلك بفضل احتوائه على الفيتامين C.

 

 

TATCHA The Pearl Tinted Eye Illuminating Treatment

يجتمع الكريم والمكياج في هذا المستحضر الذي يؤدي دوره في علاج الهالات السوداء وفي إخفائها كالكونسيلر. يساعد هذا الكريم على ترطيب منطقة تحت العينين وإزالة الانتفاخ، كما أن مسحوق اللؤلؤ هذا يحتوي على القليل من الصبغة لإخفاء الهالات.

 

 

Olay Eyes Illuminating Eye Cream

يعمل هذا الكريم على تفتيح منطقة تحت العينين ويعيد إشراقها، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للشيخوخة مثل النياسيناميد لتلاشي البقع الداكنة، الفيتامين E، والببتيد المضاد للتجاعيد.

 

 

Clinique Even Better Eyes Dark Circle Corrector

بتركيبه الناعمة والخفيفة، يعمل هذا الكريم على التخلّص من الهالات السوداء وانتفاخ العينين. إنه كريم عينين مصبوغ، يعمل أيضاً على إخفاء الهالات السوداء كالكونسيلر.

 

 

Dr. Dennis Gross Skincare Ferulic + Retinol Triple Correction Eye Serum

يُعرف الريتينول بخصائصه لمكافحة علامات الشيخوخة وهذا السيروم يحتوي على الكثير منه، بالإضافة إلى الفيتامين A الذي يعمل على تحفيز الكولاجين في البشرة. وبالتالي، تصبح الهالات السوداء أقل وضوحاً.