جمال

الجيوليفت: الحواجب الكثيفة تعود بقوة إلى صيحات الموضة لهذا الموسم

فرح فالا

7-June-2021

الجيوليفت: الحواجب الكثيفة تعود بقوة إلى صيحات الموضة لهذا الموسم

الحواجب الكثيفة ما زالت من أهم صيحات الجمال. وقد حظيت هذه الموضة، التي قدمها للمرة الأولى خبير الجمال الأمريكي جوي هيلي، بشعبية كبيرة بين العديد من النجوم والانفلونسرز على الصعيد العالمي. ولعلّ عارضة الأزياء البريطانية ، كارا ديليفين ، كانت الملهمة لموضة الجيوليفت؛ ولكن هذه الصيحة تركّز على شكل حواجب مرتّب وقوس محدّد أكثر ممّا عوّدتنا عليه كارا.

 

 

 

مؤخراً ، اختارت زيندايا، سفيرة العلامة التجارية لانكوم، اعتماد أسلوب الجيوليفت لحواجبها.

 

 

 

دعينا نشارككِ بعض الخطوات السهلة للقيام بالجيوليفت بنفسكِ:

أولاً، حددي  بدقة كونتور حواجبك باستخدام ماسكارا الحواجب. الخدعة هي أن تستخدميها من الزاوية الداخلية نحو الخارجية بسلاسة تامة.

 

Couture Brow Mascara - YSL

Couture Brow ماسكارا من  YSL

 

 

املأي أي فراغات في شعر حواجبك، إما باستخدام قلم للحواجب أو البودرة. لتأثير يدوم طويلاً، اختاري منتجات مقاومة للماء و smudge proof.

 

Deep Brown Superfine Liner for Brows - Clinique

Deep Brown Superfine Liner للحواجب من Clinique

 

 

Ash Brown Brow Powder Duo - Anastasia Beverly Hills

Ash Brown Brow Powder Duo من Anastasia Beverly Hills

 

 

بعد ذلك، نظفي حواجبك وأبقي القوس متباعداً ثلثي المسافة فقط. إذا كنت تتسائلين كيف تهتمين بحواجبك بشكل أفضل، أنصحك بأن تجربي هذه العدة من BBB لندن.

 

Brow Grooming Kit - BBB London

Brow Grooming Kit من BBB London

 

 

الخطوة الأخيرة من خطوات تطبيق الجيوليفت هي صبغ حاجبيك. لتجنب أي تصبغات جلدية، استخدمي القليل من الكريم المرطب أو الفازلين قبل استخدام الصبغة.

 

Hi-Def Tinted Brow Gel - Dark Brown from Revitalash

Hi-Def Tinted Brow Gel - Dark Brown من Revitalash

 

 

كيف تختارين لون صبغة الحواجب؟ حَسناً، كنصيحة جمالٍ عامة، الصبغة يَجِبُ أَنْ تَكُونَ أقرب درجة ممكنة إلى لونِ شَعرِكَ. هكذا، سيبدو مظهرك طبيعياً وبسيطاً.

 

 

 

بالحديث عن الأساليب الطبيعية، هل تعلمين أن تصميم الجيوليفت ايبدو ناجحاً أكثر عندما يكون شعر حواجبك كثيفة وطويلة؟ لتحضير حواجبك بشكل أفضل للجيوليفت، استخدمي الزيوت والسيروم بانتظام. النتيجة ستكون مذهلة!