جمال

برايمر الشعر هو المستحضر السري الذي تحتاجينه

كريستينا جبر

8-December-2020

برايمر الشعر هو المستحضر السري الذي تحتاجينه

لقد شهدنا جميعًا ما يمكن أن يفعله البرايمر في عالم المكياج حقًا ، ولكن ماذا عن تركيبة برايمر الشعر؟ إذا لم تجرّبيه حتى الآن ، فنحن نعتقد أنك ستجعلين هذا المنتج أساسي في روتين العناية بالشعر الخاصّ بكِ.

يمكنكِ تطبيق برايمر الشعر قبل غسل شعرك ، بينما لا يزال متشابكًا ، مما يمنع تساقط الشعر ويرطب الأقفال. سيؤدي غسل شعرك بالشامبو بينما لا تزال الخصلات ملتصقة إلى رؤية خصلات من الخصلات تتساقط في الحمام.

إليك برايمر الشعر الذي نستثمر أموالنا فيه.

 

 

BB tonic lotion hair primer – Bumble and Bumble

يحتوي برايمر الشعر هذا على مزيج غني من الفيتامينات والأعشاب وزيت شجرة الشاي التي تقلل التجعد بشكل لا يصدق. يفك تشابك الشعر وينعش الحواس ويلطف فروة الرأس ، مما يجعل تسريحات الشعر أسهل في الشد.

 

Bb-Tonic-Lotion-Hair-Primer-250ml

 

Run through Detangling Primer - Oribe

يعمل جهاز فك تشابك الشعر الخفيف الوزن هذا على تمهيد الشعر لتمشيط سريع الانزلاق ، ويترك الخيوط ناعمة كالحرير. تركيبة ختم البشرة تحمي من التلف الناتج عن التصفيف بالحرارة والعقد المقاومة للمشط.

 

 

Run-through-Detangling-Primer---Oribe

 

 

Perfecting Primer – Philip Kingsley

متعدد المهام. بالإضافة إلى زيادة الحجم واللمعان ، تعمل هذه التركيبة خفيفة الوزن مثل البرايمر لشعرك لتحصلي على نعومة ولمعان يدومان طويلاً. مناسب للشعر المعالج بالألوان - يتكون من مركب خاص من الجلسرين واللاكتيتول والإكسيليتول لتهدئة وترطيب فروة الرأس.

 

 

Perfecting-Primer-–-Philip-Kingsley

 

 

Blowdry Express Primer - Redken

يحمي هذا الكريم التمهيدي الجاف ورذاذ الحماية من الحرارة حتى 450 درجة، ويساعد على تقليل التكسر ويوفر حجمًا يدوم 24 ساعة دون إثقال الشعر. يترك الشعر أقوى 3 مرات وأكثر صحة ومُعد بشكل مثالي لأي منتجات تصفيف أخرى.

 

 

Blowdry-Express-Primer---Redken