جمال

تعرّفي إلى فوائد الجلسرين لبشرتك

فرح فالا

19-July-2021

تعرّفي إلى فوائد الجلسرين لبشرتك

الجلسرين هو أحد المكونات الموجودة في معظم منتجات العناية بالبشرة من حولكِ. إنّه سائل بدون اللون ولزج وله فوائد مذهلة لبشرتكِ. يمنع بشرتك من الجفاف لأن تركيبته تسحب الماء من الطبقات العميقة في بشرتك إلى تلك السطحية. كذلك، عندما تضعين المرطب الذي يحتوي على الجلسرين، فإنه يدوم لوقتٍ أطول ويضمن ترطيباً مكثّفاً للبشرة من خلال جذب الرطوبة الموجودة في الهواء. كما أن الجلسرين ينشط بروتينات aquaporin التي تنظم تدفق الماء في طبقات بشرتكِ.

شجعت هذه الفوائد صناعات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل على استخدامه في منتجاتها، لأنه آمن على جميع أنواع البشرة، يساعد في حفظ المستحضر لوقتٍ أطول، ويمنعه من الجفاف. لقد جمعنا 4 منتجات تحتوي على الجلسرين تستحق ان تضيفيها إلى روتينكِ اليومي للعناية بالبشرة. استمري في القراءة لتتسوقي المفضل لديكِ بنقرة واحدة.

 

Hydrance Intense Rehydrating Serum من  Avene

هذا السيروم يرطب بشرتك بشكل مكثف ويحافظ على نضارتها، كما أنه غني بالجلسرين الذي يتغلغل إلى أعمق طبقات الجلد.

 

Hydrance Intense Rehydrating Serum from Avene

 

 

Daily Facial Moisturizer with Sunscreen Broad Spectrum SPF 15 من Cetaphil

تعزز تركيبته الخفيفة قدرة بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة. هذا المرطب أيضًا غير دهني، لذلك لن يسد مسامكِ ويحمي بشرتك من الإشعاعات ما فوق البنفسجية الضارة UVA وUVB.

 

Daily Facial Moisturizer with Sunscreen Broad Spectrum SPF 15 from Cetaphil

 

 

Cucumber Herbal Conditioning Cleanser من Kiehl’s

هذا الغسول للوجه آمن للاستخدام على جميع أنواع البشرة، وبالأخص للبشرة الحساسة. تزيل تركيبته الرغوية أي مكياج أو شوائب بشكل فعال. يمكنكِ استخدامه يوميًا للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

 

Cucumber Herbal Conditioning Cleanser from Kiehl’s

 

 

Superfood Day Cream من Elemis

هذا الكريم يغذي بشرتك ويرطبها. إنه غني بالمكونات الخضراء مثل الزنجبيل وشاي الماتشا وتوت جوجي. يحمي بشرتكِ من الملوثات الموجودة حولكِ ويوفر بشرة متألقة ومتوهجة بشكل طبيعي.

 

Superfood Day Cream from Elemis