جمال

تعّرفي على علامة الجمال التي ابتكرها التوأم الفلسطيني سيمي هايز

كريستينا جبر

9-June-2021

تعّرفي على علامة الجمال التي ابتكرها التوأم الفلسطيني سيمي هايز

عندما نرى الألوان والنيون والخطوط الهندسية نتحمّس أكثر فأكثر!

سيمي و هايز خضرا ، الأختين الأميريكيتين-الفلسطينيتين الأكثر الأناقة  تطلقان خط مستحضرات جمال خاص بهما، Beauty SimiHaze. 

بالتمرير عبر حساب الثنائي على إنستغرام SimiHaze، ستدركين أنّ عارضتا الأزياء بارعتين في عالم المكياج والجمال أيضاً. لذلك يبدو أنهما تأخذان معرفتهما وشخصياتهما الجريئة إلى عالم الجمال عبر إطلاق علامة تجارية جديدة للجمال.

 

 

 

 

يمثل خط التجميل هذا الخطوة الأولى للثنائي في عالممستحضرات التجميل ، بعد زميلاتهنّ النجمات اللواتي خطين هذه الخطوة من قبل ولا يزلن يتابعن نشاطاتهنّ من خلال علاماتهنّ الخاصّة في المكياج والجمال. 

نشر التوأم الفلسطيني الأمريكي مقطع فيديو على حسابهما المشترك على إنستغرام مع تعليق "قريبًا ..." كما رصدنا حساب العلامة التجارية الذي يحتوي على جملة تقول: "مستقبل الجمال هوالحد الأدنى من المثالية".

كما برز أيضًا موقع ويب جديد عبرالإنترنت يطلب من الزائرين التسجيل مبكراً ، لذلك نقترح عليك القيام بذلك قبل أن تبدأ الكميات من المكياج بالنفاذ" فور الإطلاق. 

إذا كنت تتساءلين عما نتوقعه ، فنحن نتوقع علامة مكياج لا مثيل لها. في الواقع، يمكن لشقيقتين الدي جي اللتين نشأتا بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، من خلال لوكاتهما النيون والمكياج الكهربائي، أن يخبرننا الكثير عن SimihazeBeauty. وكما علّقت العلامة التجارية على ذلك بشكل تشويقي على إنستغرام ، فإننا نقول "ليست المسحضرات التقليدية التي تعرفينها!".