جمال

خمس أفكار لأظافر فرنش خريفية ستعشقينها

كريستينا جبر

8-October-2021

خمس أفكار لأظافر فرنش خريفية ستعشقينها

إستمع للخبر

فن الأظافر هو الأكسسوار المثالي لإطلالتك وهو الذي يضعك في خانة الفاشينيستا أم يخرجكِ منها. فهل تريدين أن تبهري كلّ من حولكِ هذا الخريف؟ 

عندما يحل فصل الخريف ، نشعر أن الحالة المزاجية بأكملها بدأت تتغير ونتحول من أسلوب منعش وممتع إلى خريفي وغامض، من خلال خزانة ملابسنا وروتين الجمال لدينا وشعرنا وحتى أظافرنا. أثبت فنانو الأظافر أن صيحات الأظافر هي من بين أهم التغييرات عند تبديل المواسم.

في هذا الخريف ، نستثمر في بعض أكثر أفكار فن الأظافر العصرية ، ونقشات مميزة الـFrench التي لا غنى عنها في كل موسم.

تعرفي على أحدث صيحات الأظافر الفرنسية French Nailsواستعدّي لاعتمادها!

 

لونين معاً

لقد لفتنا مناكير الـFrench ذات اللونين في كل مكان على Instagram ونحب هذا المزيج. الثنائي الخريفي المفضل لدينا هو لون الشوكولاتة أو الموكا مع الأبيض الكلاسيكي سوياً. ستبدو هذه الأظافر مثالية مع ملابس التريكو في الخريف.

 

 

 

أسود وأبيض

يمكن أن يبدو الأسود والأبيض لونان كلاسيكيان جدًا ولكن هذه الأظافر عصرية وأنيقة للغاية: طرف فرنسي أسود والآخر أبيض. لا تترددي في اختيار هذه الأظافر في كل إطلالات الخريف، خاصةً تلك الرسمية. تحدثي عن اللوك المسائي المثير!

 

 

 

نقشة النمر

متى كانت آخر مرة فيها نقشة الحيوانات غير رائجة؟ ابدا! إذن ماذا عن بعض الأظافر الفرنسية الشرسة مع طباعة النمر المثير باللونين البيج والأسود؟ اجعل الجميع ينظرون وأنت تهز هذه الأظافر الجميلة.

 

 

 

حان وقت الحب

من قال أنه لا يمكنك الاحتفال بعيد الحب حتّى وإن لم يكن وقته حالياً؟ احتفلي من خلال أظافرك هذا الخريف. جاء الخط الكلاسيكي الفرنسي على شكل قلب باللون الأحمر ونحن مهووسات به. نسّقي هذه الأظافر مع أزياء سوداء وجريئة لإضافة لمسة من المرح والجرأة.

 

 

 

مناكير فرنسي معكوس

للحصول على طرق أكثر عصرية وإبداعية اعتمدي مانيكير فرنسي معكوس حيث يكون الخط من فوق وليس في الطرف. إنها ليست فقط طريقة عصرية للحصول على أظافر فرنسية ، إنها طريقة أنيقة ومميّزة للغاية. يمكنكِ اعتماد هذه الأظافر مع كلّ إطلالاتكِ.