جمال

دليلك لأفضل تونر على الإطلاق

كريستينا جبر

30-November-2020

دليلك لأفضل تونر على الإطلاق

بين التنظيف والترطيب ، قد يكون التونر هو الخطوة المفقودة في روتين جمالك. عندما نتحدّث عن التقشير وتوازن البشرة وترطيبها، يمكن أن يجمع التونر كلّ تلك المواصفات: مقشّر، مرطّب، ويحث توازناً. بينما تعتقد كثيرات أنّه منتجٌ لا يفيد كثيراً، يشير أخصائيو البشرة إلى أنّه قد يكون سبباً في حصولكِ على بشرة مشرقة وناعمة. ستلاحظين الفرق في وقت قصير جدًا بعد البدء في استخدام التونر الذي يركّز على توازن البشرة. إليكِ اختياراتنا لإضافتها إلى العناية ببشرتك في أقرب وقت ممكن.

 

Balancing Toner - Dr Barbara Strum 

يتم تطبيق هذا التونر فائق النعومة بعد التنظيف ويزيل أي آثار للمكياج والتلوث والشوائب الأخرى ، وينظّم توازن درجة الحموضة الحساسة للبشرة. مناسب لجميع أنواع البشرة ، فهو يساعد على تقليل ظهور المسام.

 

Balancing-Toner---Dr-Barbara-Strum

 

 

Balancing-force oil control toner - Olehenrisken

تونر لتنقية المسام مع أحماض الساليسيليك والجليكوليك واللاكتيك لإزالة الزيوت الزائدة وتنقية البشرة وإنعاشها. إنه الحل الأمثل لحب الشباب والعيوب والمسام.

 

Balancing-force-oil-control-toner---Olehenrisken

 

 

B & Tea balancing toner - Aesop

إنه مزيج لطيف وخالي من الكحول معزز ببروفيتامين B5 ومضادات الأكسدة. هذا التونر مناسب لمعظم أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة المختلطة والحساسة. ينقي المسام ويوازن ويجهز البشرة ليصبح بإمكانكِ تطبيق أفضل غسول للوجه و أفضل مرطّب للوجه

 

Aesop TONER

 

 

Perfect Balancing Toner - 3LAB

يعمل هذا المستحضر على ترطيب واستعادة حاجز البشرة الطبيعي. غني بحمض الهيالورونيك والشاي الأخضر ، فهو يرطب بينما يزيل الشوائب التي فاتها المنظفات. استخدميه كبداية منعشة لروتين جمالك اليومي.

 

Perfect-Balancing-Toner---3LAB