جمال

صيحة جمالية جديدة تجتاح الإنستغرام

أطلقتها خبيرة مكياج كيم كارداشيان وبيلا حديد

الكسندرا بيلوسوفا / Madame Figaro

17-July-2020

صيحة جمالية جديدة تجتاح الإنستغرام

بما أن فصل الصيف يتناغم بطريقة رائعة مع بشرة مضيئة مشرقة ومكياج لامع، جاءت صيحة الـ Dolphin Skin لتجتاح الإنستغرام في الوقت المناسب. إليك كل ما تحتاجين معرفته عن هذه الصيحة بالإضافة إلى نصائح للحصول على هذه البشرة المضيئة .

 

تعود عبارة Dolphin Skin إلى نعومة وتوهّج بشرة الدلفين التي نرغب بأن نتمتع بها هذا الصيف. لذا، تجمع هذه الصيحة الجمالية بين روتين جيد للعناية بالبشرة ومهارات في المكياج التي أطلقتها الأميركية ماري فيليبس، وهي خبيرة تجميل تعتني بمكياج المشاهير مثل كيندال جينر وبيلا حديد وكيم كارداشيان. شاركت الخبيرة الشهيرة نصائحها للحصول على Dolphin Skin باستخدام منتجات مكياج Iconic London.

 

الترطيب نقطة أساسية

الهدف من هذه الصيحة هو الحصول على بشرة متوهجة باستخدام المكياج مع تجنب أي مظهر دهني للبشرة. يكمن السر في خطوة أساسية وهي الترطيب. قبل تطبيق المكياج، يجب ترطيب بشرتك باستخدام السيروم وبعد ذلك الكريم المرطب. بعد ذلك، تحتاجين إلى مستحضر مكياج مضيء، مثل الهايلايتر، لتطبقيه على عظام الوجنتين، تحت خط الحاجب وعلى أعلى الشفاه العلوية.  أكملي اللوك بآيشادو لامع، وللحصول على تأثير مائي، استخدمي أحمر شفاه غلوس شفاف للمسة النهائية.

 

 

للوك يومي

بعد أن سألنا توم سابين، خبير المكياج لدى MAC Cosmetics، أوصى باستخدام الهايلايتر السائل للحصول على "تأثير رطب" أفضل أو مظهر متوهّج للبشرة بالمكياج. لكنه حذر من الإفراط باستخدام الهايلايتر، لأنه يجب تطبيقه فقط على المناطق الصحيحة في الوجه.

 

قال توم: "الإكثار من الهايلايتر يبدو مثاليًا لمقاطع الفيديو والصور على الإنستغرام ... ولكن للوك اليومي استخدميه بكمية أقل."

 

لذلك ، يوصي خبير المكياج بتطبيق الهلايلايتر على عظام الخدين والصدغين والجبهة العلوية لكن تجنبي منطقة T-zone أي المنطقة المحيطة بالجبين والأنف. تجنبي أيضاً منتصف الجبهة، التي تميل إلى التوهج من تلقاء نفسها خلال فصل الصيف. الفكرة هي الحصول على توهج من دون أي تأثير دهني للبشرة.