جمال

عطور جديدة ستسرق القلوب من حولك

كريستينا جبر

5-November-2021

عطور جديدة ستسرق القلوب من حولك

إستمع للخبر

أنت على وشك اكتشاف تصاميم عطور جديدة ستعشقينها وسترتدينها وستسرقين بها القلوب هذا الشهر. 

شراء عطر جديد هو تجربة حسّية تدخلك الى عالم ساحر ، والسعي وراء عطر متميز لا يتوقف لذا قمنا بجولتنا ووجدنا أجمل العطور الشتوية الجديدة التي صدرت هذا الشهر . استمري في القراءة واكتشفيها. 

 

Spell on You - Louis Vuitton

إذا كنتِ تلك المرأة الرومانسية التي تبحث عن الحب ، فهذا هو العطر المناسب لك.

يتأرجح هذا العطر الساحر بين الإثارة والنعومة، وقد ألهم هذا المزيج الساحر صانع العطور جاك كافالييه بيلترود لابتكار عطر رومانسي وعصري. تتركز تركيبته على ازدواجية الزهرة الثمينة التي ترمز إلى الإغواء الأنثوي. تتألق السوسن في باقة من الورد وياسمين السامباك.

 

 

 

The One Gold - Dolce & Gabbana

يحتفل عطر The One Gold بالمرأة التي تشع أناقة في كل ما تفعله. مستقلة وساحرة ، يشعّ بريقها على الآخرين ولا يطغى عليهم أبدًا. صُنع هذا العطر من قبل صانع العطور الرئيسي فيولين كولاس ، حيث يجمع عطر الأزهار الفاكهي بين النضارة الحلوة من البرقوق الذهبي العصير وأزهار الورد المنعشة مع الباتشولي الغامض والمسك الأبيض الجذاب.

 

The One Gold - Dolce & Gabbana

 

 

Honor 43 - Amouage

ابتكرت هذا العطر ألكسندرا كارلين ، Honour 43 للمرأة القوية والمعاصرة. تعيد العلامة التجارية العمانية أمواج ، التي تم إنشاؤها في عام 1983 في سلطنة عمان ، تعريف فن العطور العربي. Honor 43 هي إحدى طرق القيام بذلك. يأتي بتركيز زيت عطري 43٪ ، وهو عبارة عن رباعي من الزهور البيضاء - الياسمين ، مسك الروم ، الغردينيا ، زنبق الوادي - يجتمعون معًا في عرض متصاعد ، لتكشف عن عرض أكثر تناسقًا وسلاسة لهذا العطر الأيقوني.