جمال

عطور هدية للمرأة القوية في يوم المرأة العالمي

كريستينا جبر

5-March-2021

عطور هدية للمرأة القوية في يوم المرأة العالمي

يعد اختيار عطر جديد أمرًا شخصيًا، لأنك أنت فقط تعرفينشخصيتك الداخلية والطريقة التي تريدين أن تعكسيها. يوم المرأة العالمي بات قريباً جداً وقد يكون عطرٌ جديد وجريء أفضل طريقة لتقدري السيدات القويات الموجودات في حياتك إن كانت أمك أو مديرتك في العمل أو صديقتك المفضلة أو حتى أنت.

لذلك ، قمنا بتجميع 4 من أحدث الإصدارات وأفضل العطور لعام 2021 لكل امرأة شرسة في حياتك.

 

Izia La Nuit – Sisley

عطر "إيزيا لا نوي" Izia La Nuit هو قصيدة ليلية، مثل موعدٍ ثانٍ، جاء ليضفي عمقّا جديدًا وغنيًا على عِبق "إيزيا " Izia، الذي صمّمته وابتكرته "إيزابيل دورنانو" Isabelle d’Ornano عام 2017. إنه تكريم لزهرة فريدة وغامضة تنمو في حديقتها، وتُزهر مرّة واحدة في السنة.

شكّل شغفها بالزهرة ونغماتها الأصلية غير المألوفة أُسُسْ عطر "إيزيا" Izia ، عِبقٌ مشرقٌ وأنثوي مصدره الأزهار المنعشة، وهو قائمٌ على النفحات العطرية المميّزة التي تعبق بها باقة من هذه الورود، أعيد توليفها بأمانة رائعة من قِبَل العطّارة "أماندين كليرك ماري         Amandine Clerc-Marie"

بعد بضع سنوات، ها هي زهرة "إيزيا" Izia تُطلق العنان لحسيّة جديدة، وتستمّر في التجربة العاطفية من خلال عطرٍ آسر يضم نغمات زهورية، خشبية، وقبرصية.

 

Izia La Nuit – Sisley
 

 


 

L'interdit – Givenchy Beauty

يأخذك Givenchy إلى أعماق الممنوع مع عطر .L'Interdit Eau de Parfum Intense تقودنا إفتتاحية الفلفل الأسود إلى مزيج من مسك الروم المخدر وزهر البرتقال، مدعومًا برائحة لاذعة من السمسم الأسود المحمص. القاعدة خشبية وترابية مع الباتشولي، ممزوجة بفانيليا مدغشقر الجلدية التي تضمن طبقة شرقية مكثفة.

 

L'interdit – Givenchy Beauty
 


 

Absolute – Ojar

كشفت علامة أوجار ، التي أسستها الشيخة هند بهوان ، عن مجموعتها من زيوت العطور للنساء والرجال مجسّدةً تراث المنطقة بطريقة حديثة وملهمة للغاية. ابتكرت الدار 18 عطرًا فرديًا استنادًا إلى المكونات الأساسية الستة: العود والورد واللبان والعسل وخشب الصندل والمسك ، كل ذلك في مجموعة واحدة: مجموعة الاكتشاف Discovery Set :

يعتبر عطر Absolute نجم العلامة. يأتي في عبوة فريدة من نوعها في عالم العطور. تسمل غطاء مودوجاً، الأوّل يكشف عن رول يمرّر على البشرة والثاني عود زجاجي .Absolute

هو زيت عطري خالٍ من الكحول ، في عبوة مناسبة للسفر 20 مل. العطر 25٪ مركّز ويدوم طويلاً.

 

Absolute – Ojar
 

 


 

Aqua Vitae Forte – Maison Francis Kurkdjian Paris

يجسد هذا العطر الخشبي والحمضي قوة الحياة. يوقظ ذكرى عاطفة شديدة تنشأ من اندماج الأجساد ، المواجهة بين الماء والشمس. يُكوِّن     Aqua Vitae forte رابطًا غير مرئي بين النوتات الحمضية وأخرى دافئة. يحتوي على البرغموت والليمون من كالابريا وخشب الصندل الهندي الشرقي وزهر البرتقال من تونس وفلفل سيشوان الوردي.

 

Aqua Vitae Forte – Maison Francis Kurkdjian Paris