جمال

كل ما عليكِ معرفته عن طلاء الأظافر الذي اعتمدته أنيا تايلور جوي في حفل الغولدن غلوبز

جوستين فوتري - مدام فيجارو

2-March-2021

كل ما عليكِ معرفته عن طلاء الأظافر الذي اعتمدته أنيا تايلور جوي في حفل الغولدن غلوبز

أنيا تايلور جوي، إسمٌ يرتبط مباشرةً بلعبة الشطرنج، فلم نتفاجأ من الأظافر المستوحاة من اللعبة. قامت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا والتي فازت بأول جائزة غولدن غلوب لها ، بتكريم السلسلة التي قادتها إلى الحصول على الجائزة من خلال طلاء أظافرها المميّز.

تدين أنيا تايلور جوي بالكثير لـ The Queen’s Gambit ، السلسلة التي خضّت العالم عبر نيتفليكس في العام ٢٠٢٠ ، فهي كانت بطلتها. تلعب  جوي دور بيث هارمون ، لاعبة شطرنج تتألق في عالم الشطرنج الذي يطغي عليه الطابع الذكوري. هذا الدور الذي لعبته المرأة القوية جعلها تفوز بأول جائزة غولدن غلوب لها وهي عمرها ٢٤ عاماً فقط، وهي جائزة حصلت عليها الممثلة الأرجنتينية الأمريكية والبريطانية خلال الحفل الرقمي بسبب الوباء ومستجدّاته

وإذا كانت الممثلة قد راهنت على إطلالتها بفستان راقي ومميّز باللون الزمردي هوت كوتور من Dior وعلى مجوهرات  Tiffany، فهناك تفصيلٌ آخر لم يغب عن أعيننا: طلاء أظافرها. اختارت الممثلة الشابة طلاء أظافرها على أساس لعبة الشطرنج.

 

 

جوي التي تنافست أيضًا على دورها في فيلم Emma وضعت أظافر اصطناعية مستوحاة من لعبة الشطرنج، كتحية للمسلسل الذي لاقى نجاحاً عالمياً.

 

Beth-Harmon

 

Beth-Harmon

 

Beth-Harmon

 

وقد ألهم موضوع المسلسل أيضًا فنانة الماكياج التي جهزت الممثلة لحفل الغولدن غلوبز ، جورجي إيسديل ، التي وضعت أصابع أحمر شفاه من Dior على رقعة الشطرنج في هذه المناسبة. وعن إلهامها لمظهر جمال الممثلة قالت: "كنت أرغب في الحفاظ على طابع السبعينيات مع إضافة لمسة من الحداثة. فعلت عيون سموكي برونزية ، وبعض الرموش اللطيفة وأحمر الخدود الخفيف مع أحمر شفاه ناعم لتكملة الإطلالة ".

 

 

وهنا، نتأكد ان لعبة الشطرنج تلهم فعلاً عالم الجمال.