جمال

كيف ترتدين أحمر الشفاه الداكن هذا الخريف

سمر معتوق

11-November-2021

كيف ترتدين أحمر الشفاه الداكن هذا الخريف

إستمع للخبر

Photo: Courtesy of Prabal Gurung

 

رأينا في الأشهر الأخيرة اللون الداكن يسيطر على الشفاه على منصات عرض الأزياء وعلى السجادة الحمراء. إذا كنت ترغبين في اتّباع هذه الصيحة، فإنّ السرّ يكمن في الحفاظ أوّلًا على تناسق وتوازن المكياج.

مع أكثر من 5 آلاف هاشتاغ #blacklips على إنستغرام، تبرز الشفاه الداكنة من أساسيات هذا الموسم. استمرّي في القراءة للحصول على بعض الإلهام من الإطلالات أدناه للاستعداد بأناقة لحفلات نهاية العام.

 

مع مكياج عيون بلونَين

كلّما زادت الألوان كانت الإطلالة أكثر حيوية! اجمعي بين ظلال العيون الخضراء والآيلاينر المجنح المثالي تمامًا مثل المؤثرة السعودية الشهيرة وفنانة المكياج نورا بو عوض. أكملي المظهر بلمسة من اللون الأحمر الداكن على الشفاه وها أنتِ جاهزة للانطلاق بأناقة.

 

 

مع عيون برّاقة

تألٌّقت هايلي بيبر بصيحة الخريف الأبرز لحضور حفل LACMA Art + Film Gala معتمدة مكياج بشفاه باللون الأحمر الغامق وبشرة متوهجة للغاية. وقد ابتكرت فنانة المكياج ماري فيليبس هذا المظهر الأنيق والبسيط مع القليل من الماسكارا وظلال عيون متلألئة باللون الوردي. ذروة الرقي والأناقة!

 

 

مع عيون آسرة

انسخي هذا المظهر الدرامي للتألّق في حفلتك القادمة. جرّبي المزيج المثالي من أحمر الشفاه الداكن والعيون الدخانية بلمسة حمراء مع آيلاينر مجنح مثالي ورموش ممتلئة لإطلالة ساحرة ورائعة مهما كانت المناسبة.

 

 

مع آيلاينر جرافيكي

ارتقي بمكياج فاخر خاص بك وأضيفي نفحة دراماتيكية إلى إطلالتك الجمالية مع مزيج من الشفاه الحمراء الداكنة وفنّ الآيلانير الجرافيكي. أبدعت فنانة المكياج هيلدا داغر المقيمة في بيروت هذا المكياج البارز والقويّ كبديل لعيون القطة الكلاسيكية، فابتكرت مظهرًا جريئًا ورائعًا.

 

 

مع أظافر مطابقة

احصلي على مظهر متناسق من خلال مطابقة مكياجك وألوان أظافرك بشكل مثالي مثل المغنية الأمريكية كاميلا كابيلو التي بدت مذهلة في شفاه حمراء داكنة وخدود وردية طبيعية وجفون زهريّة. إطلالة سهلة وأنيقة للغاية!

 

 

 

Rouge Hermès, Matte lipstick, Rouge Casaque

جرّبي أحمر الشفاه المريح هذا والمرطب والكثيف للحصول على تأثير مشرق. توفّر اللمسة النهائية المخملية لونًا كثيفًا يدوم طويلاً بلمسة واحدة.

Rouge Hermès, Matte lipstick, Rouge Casaque

 

Olivia Palermo Beauty Matte Lipstick – Chianti

يتكوّن أحمر الشفاه هذا من شمع كارنوبا والكاندليلا المشتق من النباتات، ويوفر تغطية طويلة الأمد ورطوبة لشعور ناعم للغاية. ستحبّين هذه النتيجة النهائية ذات اللون العنابي الغامق وغير اللامع!

 

Olivia Palermo Beauty Matte Lipstick – Chianti

 

Laura Mercier Brick-Red Control Velour Extreme Lipstick

يوفر أحمر الشفاه Velour Extreme Matte تغطية كاملة بلمسة واحدة. مع تركيبة تدوم طويلاً ومبتكرة لإزالة اللمعان، سيضمن هذا اللون المكثف لمسة نهائية رائعة طوال اليوم.

 

Laura Mercier Brick-Red Control Velour Extreme Lipstick

 

Tom Ford Beauty Lip Color Matte - Velvet Cherry

ابتكري مظهرًا متطوّرًا مع لمسة نهائية فاخرة مخملية وغير لامعة. ينعّم اللون غير اللامع هذا الشفاه بشكل مريح ويمنحك لونًا عنابيًّا جميلاً وجريئًا. إطلالة ساحرة وملفتة للنظر!

 

Tom Ford Beauty Lip Color Matte - Velvet Cherry