جمال

لماذا يجب عليك دمج السيليمارين في روتين العناية بالبشرة؟

فرح فالا

26-July-2021

لماذا يجب عليك دمج السيليمارين في روتين العناية بالبشرة؟

إذا كنت تعانين من بشرة دهنية مثلي، فأنت تعلمين أنها كابوس يومي سواء في الشتاء أو الصيف. بعد ساعات قليلة فقط من تطبيق أفضل منتجات العناية بالبشرة والمكياج، تصبح بشرتنا لامعة. ناهيك عن البثور التي تظهر بشكل متكرر. لحسن الحظ ، وجدت المكوّن الذي سيساعدني في وضع حد لهذه المحنة: سيليمارين. يتم استخلاص مضادات الأكسدة النباتية هذه من بذور شوك الحليب وتشتهر بفوائدها للعناية بالبشرة: فهي تتحكم في إنتاج الزيت ، وتستهدف البثور ، وتحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، وتساعد على إبطاء عملية الشيخوخة ، وتعزز بشرتك. لهجة وملمسها. ستمنحك بضع قطرات فقط من سيليمارين البشرة المتوهجة التي تريدها ، وتؤدي إلى نتائج أفضل عند استخدامها في روتينك الصباحي. تابعي القراءة لاكتشاف أفضل المنتجات المحتوية على سيليمارين والتي يمكنك تسوّقها بنقرة واحدة.

 

Silymarin CF من Skinceuticals

يحتوي هذا السيروم على مزيج من الفيتامين C والسيليمارين وهو مناسب للبشرة الدهنية والمليئة بحب الشباب. إنه يقلل من حجم مسام وجهك، ويتحكم بإفرازات الزيوت، وكذلك يحمي بشرتكِ من الملوثات في البيئة. كما أنه يقلل من علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. إنه خيارك المثالي لتحصلي على بشرة شابة ونضرة دون أي شوائب. في الصباح الباكر بعد تنظيف وجهكِ، دلكي بضع قطرات من هذا السيروم برفق واستمتعي بالشعور بالانتعاش طوال اليوم.

 

Silymarin CF from Skinceuticals

 

Perfectionist Wrinkle Lifting/Firming Serum  من Estée Lauder

هذا السيروم يحتوي على السيليمارين وتقنية CPR-75 المبتكرة لزيادة قوة بناء الكولاجين الطبيعية للبشرة ومنحها مستوى جديد من المثالية والنقاء. تصبح التجاعيد والخطوط الدقيقة ممتلئة وناعمة على الفور لتحصلي على بشرة أكثر نعومة وحيوية وشبابًا.

 

Perfectionist Wrinkle Lifting/Firming Serum from Estée Lauder

 

Hydrating Nutrient Mist من Mad Hippie

هذا الرذاذ غني بمضادات الأكسدة والمكونات المرطبة، وهو مناسب للاستخدام على وجهك وجسمك. إنه غني أيضاً بالسيليمارين والفيتامين C والشاي الأخضر والمكونات النباتية الأخرى التي لها العديد من الفوائد على بشرتك. على سبيل المثال، يقلل الهيسبريدين من تصبغات البشرة، ويقلل Ginkgo Biloba من الاحمرار، ويعمل هيالورونات الصوديوم على ترطيب بشرتك وتليين التجاعيد الدقيقة أو يقلل من ظهورها. كما يحتوي على مستخلص بذور الرمان الذي يعد مصدرًا رئيسيًا لحمض الإلاجيك المعروف بخصائصه المضادة للأكسدة. والأكثر إثارة للاهتمام، أن لحاء الصنوبر الأبيض يرطب بشرتك بشكل مكثف ويقلل من التصبغات.

 

Hydrating Nutrient Mist from Mad Hippie