جمال

نعومي كامبل الوجه الأول لماركة مكياج Pat McGrath Labs

أيقونتان تجتمعان معاً في مجموعة Divine Rose

جوستين فوتري / Madame Figaro

10-June-2020

نعومي كامبل الوجه الأول لماركة مكياج Pat McGrath Labs

كلاهما سطع نجمهما، كلّ في مجاله المهني؛ خبيرة المكياج الشهيرة بات ماكغراث اختارت ملكة الرانواي نعومي كامبل لتكون الوجه الرسمي لمجموعتها  الجديدة من المكياج تحت عنوان Divine Rose.

 

 

قد يكون هذا التعاون الأبرز خلال الربيع. كشفت بات مكغراث، المعروفة بخلق مكياج رائع لعارضات الرانواي(مثل Versace وValentino)، عن أول وجه عالمي لـPat McGrath Labs: نعومي كامبل.

لاتتوقف عارضة الأزياء الأيقونية منذ التسعينات عن إثبات أنها ليست مجرّد عارضة عابرة. في الواقع، تجمع نعومي وبات صداقة قوية منذ 25 عاماً، وكان لديهما تعاونات عديدة معًا، ولم يكن من المستغرب أن يحدث هذا التعاون يوماً ما.

 

 

بدا هذا الخيار واضحاً بالنسبة لخبيرة المكياج، التي أسست علامتها التجارية في أكتوبر 2017، وقالت: "جمال نعومي لايمكن مقارنته، ولكن ما يجعلها مميزة حقاً ومثالية لتكون وجه Pat McGrath Labs، هو ولائها الأسطوري، وأخلاقيات عملها والروح المذهلة التي تتمتع بها. لن يكفي إن قلت إنني محظوظة لأنها صديقتي. بل يشرفني أن أكون جزءً من رحلتها كرائدة في عالم الجمال والموضة."

 

 

كما شاركت نعومي كامبل إعجابها وعبّرت عن الصداقة التي تجمعها بخبيرة المكياج وقالت: "بات هي عائلتي المختارة وهي قو ةإبداعية لا تُصدق في عالم التجميل. لقد رافقتني منذ بداية مسيرتي ... لا أودّ أن أنطلق في هذا الرحلة مع أحد سوى بات ماكغراث."

 

أظهر الإعلان الأول للحملة التي شاركتها بات عبر حسابها على الإنستغرام مقطع فيديو صغير اعدّته مؤسس ماركة المكياج الشهيرة، والذي استهلّته باقتباس من رواية "روميو وجولييت" للكاتب الشهير ويليام شكسبير. لتظهر وردة تتفتح بتلاتها داخل عين نعومي كامبل التي ذرفت بعض الدموع الذهبية. ثم خرجت نعومي لتبدو مثل قديسة هربت للتو من لوحة "باروكو بوب" على رأسها تاج بهالة وأجنحة ذهبية تزيّنها الزهور الوردية.
 

وأصبحت عارضة الأزياء الوجه الرسمي لمجموعة Divine Rose من Pat McGrath Labs، والتي أصبحت متوفرة عبر موقع الماركة منذ 29 مايو، قبل أن تتوفّر عبر موقع Sephora في يونيو. تحتوي المجموعةعلى 3  Mothership Eye Palette، بما في ذلك إصدار واحد محدود، بالإضافة إلى ثلاثي الشفاه الذي يتكون من أحمر الشفاه MatteTrance، الغلوس  Lust وقلم تحديد الشفاه PermaGel Ultra.