جمال

هذا ما نعرفه حتى الآن عن Fenty Skin

يستحقّ الجميع الحصول على بشرة مشرقة

فانيسا الهبر

21-July-2020

هذا ما نعرفه حتى الآن عن Fenty Skin

في كل مجموعة تطلقها ماركة Fenty Beauty تحرص ريهانا على أن تكون شمولية؛ تضمنت مستحضرات الفاونديشن والكونسيلر مثلاً درجات تناسب البشرة الداكنة إلى جانب تلك التي تناسب البشرة الفاتحة. واليوم تستعدّ صاحبة ماركة Fenty beauty لإطلاق مجموعة جديدة للعناية بالبشرة Fenty Skin لتؤكّد أنها ليست مخصصة فحسب للنساء بل للرجال أيضاً!

 

 

أعلنت Fenty Skin عن إطلاق مجموعتها للعناية بالبشرة تحت عنوان The New Culture of Beautyفي 31 يوليو/تموز من خلال نشر فيديو تشويقي لا يتجاوز الدقيقة ظهرت فيه النجمة نفسها في أجواء صيفية ولقطات إلى جانب المسبح، بالإشتراك مع نجوم بمن فيهم عارضة الأزياء المحجبة حليمة بالإضافة إلى A$AP Rocky و Lil Nas X.

 

نشرت صاحبة أغنية Diamonds صورة تجمعها بمغني الراب ASAP Rocky لتؤكّد أن Fenty Skin ستكون متاحة للجميع، نساء ورجال، من ألوان بشرة مختلفة، وقالت: "هذا صحيح... Fenty Skin ستكون مخصصة للرجال أيضاً! مهمن كنت، تستحق الحصول على بشرة رائعة!"

 

 

أكدت ريهانا أنها كانت تعمل على إصدار هذه المجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة منذ عامين، لخلق التركيبة المثالية مع أو بدون المكياج والعبوات الصديقة للبيئة. وأضافت أن الأساس هو بشرة صحية وجميلة، وسواء كنتِ ترغبين بوضع المكياج أو لا، فلا بدّ من التمتع ببشرة متوهجة طوال الوقت.

 

وفي فيديو آخر نُشر عبر صفحة Fenty Skin، ظهرت ريهانا بدون مكياج لتعرض روتين العناية بالبشرة حيث استخدمت 3 مستحضرات من Fenty Skin من دون الإعلان عن ماهيتها وأسمائها، لكن عام 2019، قدّمت ريهانا علامة Fenty Skin إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، قيل إنها تغطي منتجات العناية بالبشرة الطبية وغير الطبية، الصابون، منتجات العناية بالجسم والعناية الشخصية والأكسسوارات المتعلقة بالعناية بالبشرة، وشملت مستحضرات البشرة غير الطبية منتجات تدعىBuff Ryder وInstant Reset وFat Water وFlash Nap وHydra Vizor.