جمال

هل يبتكر هاري ستايلز خط مستحضرات تجميل وعطور خاص به؟

كريستينا جبر

31-May-2021

هل يبتكر هاري ستايلز خط مستحضرات تجميل وعطور خاص به؟

يبدو أن المغني والممثل هاري ستايلز ، صاحب أسلوب الموضة المتميز ومهارات التمثيل الرائعة ، سيضيف لقب "خبير في عالم الجمال" إلى جميع خبراته وألقابه.

يوم الجمعة ، 28 أيار/مايو ، ظهرت أخبار تفيد بأنّ مغنّي "Watermelon Sugar" من المحتمل أن يبدأ شركة العطور والمكياج الخاصة به، بعد أن أصدرت إحدى صفحات المعجبين به TheHarryNews على تويتر صورة من دليل الشركات في المملكة المتحدة، والتي تُظهر اسمه في  إيداع العلامات التجارية ، وتفيد تحديداً هاري هو مدير شركة خاصة محدودة جديدة ، وطبيعة العمل مذكورة بوضوح: شركة عطور ومستحضرات التجميل.

 

 

نعم ، أحدث معجبو هاري ستايلز ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وعملوا جاهدين لمعرفة إسم العلامة التجارية.  بعد تحليل لقطة الشاشة توصل المعجبون إلى استنتاج أن العلامة التجارية ستتم تسميتها باسم المغني والعضو السابق في فرقة "ون دايركشن" والبالغ من العمر 27 عامًا ، وقد تمت كتابته في أعلى الملف مباشرةً: Styles. Harry Edward ، الملقب بـ "SHE" ، فهل هذا صحيح؟

 

 

الآن وبعد أن أصبح لدينا بعض الوقت للانتظار قبل الإطلاق الكبير للمستحضرات، ننصحك بتنظيف مجموعة مستحضراتكِ التجميلية وتعريبها لتفتحي مجالاً للمنتجات التي ستأتي من علامة Harry Styles.