جمال

هل يصبح الآيشادو البنفسجي ترند جديد لمكياج العيون؟

هل تفضلين المكياج القوي أو الناعم؟

فانيسا هبر

6-May-2020

هل يصبح الآيشادو البنفسجي ترند جديد لمكياج العيون؟

من بين الألوان الربيعية الملفتة التي لن نعتمدها فقط في أزيائنا هذا الموسم بل في المكياج أيضاً عو اللون البفسجي بمختلف تدرجاته سواء كان داكناً أو بتدرجات الباستيل. من المعروف أن البنفسجي لون ملكي، وهذا الصيف سنستغلّه لمكياج العيون رائع وجذاب.

يبدو أن لون الآيشادو البنفسجي بدأ أن يصبح متداولاً بكثرة عبر السوشيال ميديا حيث طبّقه العديد من خبراء المكياج والتجميل في توتوريال وصور عبر صفحاتهم، واستخدموا هذا اللون الرائع على الجفون مع دمجه بألوان أخرى وحتى تلك البرّاقة أو تركوا البنفسجي بدرجة الباستيل يضيء وحده العينين بشكل مذهل!

لذا، إذا كنتِ ترغبين بإضافة بعض الألوان إلى الآيشادو البنفسجي فيمكن دمجه مع الألوان الترابية تماماً مثل خبيرة التجميل Michelle Palma أو مع درجات بنفسجي أفتح وكحل أزرق في العينين مثل الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب. ولا ضرر في إضافة القليل من الغليتر على الزوايا الداخلية من الجفن لإضاءة العينين مثل Ahmad Ahmad  من Samer Khouzami.






 

أمّا إذا كنتِ تفضلين المكياج الناعم والذي يتماشى مع إطلالاتكِ الصيفية اليومية فيتمكنك تطبيق اللون البنفسجي بدرجات الباستيل على الجفون بدون إضافة أي لون آخر مثل عارضة الأزياء Daniella Jones، أو حتى مع آيلاينر أسود مثل خبيرة التجميل Huda Kattan.