جمال

٣ فيديوهات تعلّمكِ إتقان كونتور الأنف

كريستينا جبر

28-May-2021

٣ فيديوهات تعلّمكِ إتقان كونتور الأنف

إنّ إتقان كونتور الأنف ليس أسهل خطوة في المكياج، تماماً مثل الآيلاينر بالنسبة لي. 

أنا أحب المكياج! صديقني، يصل الأمر أحياناً إلى حدّ الهوس. ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات في المكياج أجدها صعبة جداً، مثل الآيلاينر أو تحديد الأنف. كلما أحاول إتقان كونتور الأنف، أبدأ بالشعور وكأنّني ألوّن الجانبين من أنفي بالبرونزر وأفتّح المنتصف بعفوية ومن دون أن أتبع طريقة معيّنة تكون أكثر إحترافاً. لذلك، وأثناء تمريري عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وجدت بعض الفيديوهات التعليمية التي ستجعلك تبدين كما لو أنّكِ خضعتِ لعمليةتجميل أنف بسبب مثاليته. 

إليكِ فيديوهات توتوريال لتحديد الأنف ستجعلكِ محترفة في الكونتور. 

 

كونتور الأنف من خلال أحمر الشفاه

استخدمي أحمر شفاهك البني (يجب أن يكون لامعاً) وارسميالخطين المشهورين حول أنفك لتحدديه وأضيفي خطًا أفقيًا صغيرًا لرسم نقطة أنفك. امزجي جيدًا ثم أضيف خط خفيف فاتحفي المنتصف وامزجي مرة أخرى. استمتعي بأنف محدد بشكل مثالي.

 

 

 

كونتور الأنف من خلال ملقط الشعر

إن كنتِ ستعتمدين هذه الطريقة، فستحتاجين إلى ملقط الحواجب. اقلبي الملقاط رأسًا على عقب وثبّتيه حول أنفك ثم امئي الفراغباستخدام قلم التحديد الداكن. امزجي جيدًا ، أضيفي الظل الفاتح في خط أفقي وامزجي مرة أخرى. هذه الطريقة المثالية إن كانت يداك ترتجفان عندما تضعين المكياج. 

 

 

 

كونتور الأنف من خلال فرشاه صغيرة جداً

يمكن لفرشاة صغيرة حادة تحديد محيط الأنف بطريقة مثالية. استخدمي الفرشاة عند وضع الجل البرونزي بالضبط على الأماكنالصحيحة (شاهدي الفيديو التالي). استخدمي البودرة البيضاء للحفاظ على لمعان الجانبين ثم ضعي الهايلايتر في المنتصف للحصول على لوك لامع. تخبرنا هذه التقنية أنه ليس من الضروري تعتيم حافتي أنفك بكاملهما ، فخط واحد فقط يكفي للحصول على أنف محدد وصغير.