جمال

لوريال باريس تعلن النجمة منى زكي سفيرتها الرسمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كريستينا جبر

16-February-2021

لوريال باريس تعلن النجمة منى زكي سفيرتها الرسمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت لوريال باريس انضمام النجمة المصرية منى زكي إلى عائلة لوريال باريس لتصبح الوجه الاعلامي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

 

بالإضافة إلى مسيرتها المميّزة في عالم التمثيل وإلى موهبتها الإستثنائية، منى زكي هي ايضاً سفيرة اليونيسف منذ العام 2017، وساهمت الى حدّ كبير في زيادة الوعي حول العديد من القضايا المهمة والمشاركة فى العديد من المبادرات التنموية، بالإضافة إلى حملات لمواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، والتأثير النفسي للعنف على الأطفال، فضلاً عن دورها فى دعم و تمكين المرأة في المجتمع من خلال عدة مبادرات. والآن، الوجه الإعلامي للوريال!

 

 

وفي هذه المناسبة، صرحت الفنانة منى زكي قائلة: "سعيدة بهذا التعاون لانني مؤمنة دائما بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي وتقبّل كل اختلافاتنا, فعندما نعرف قيمتنا تزيد ثقتنا بنفسنا وبما نؤمن به, وعندها فقط سنكتشف قدرتنا على احداث التغيير. لذلك, أشعر ان معتقداتي تتوافق مع فلسفة لوريال باريس. أؤمن أن شعار "لانك تستحقينه" من لوريال باريس ملهم جدا لكل امرأة حتى تشعر بقيمتها.  لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن في تقدير أنفسهن. لم يتم تحقيق هذا الهدف فقط من خلال الأدوار السينمائية التي ألعبها، ولكن أيضًا من خلال كوني "صوتًا" لتسليط الضوء على قصص النساء الملهمات، وكذلك تحويل تلك القصص الى نماذج تعبّر عن القوة، وطريق يوجه النساء اللواتي لا صوت لهن!"

 

 

 

علقت دلفين فيغييه-هوفاس ، الرئيسة الاقليمية للعلامة التجارية لوريال باريس: "نحن فخورون بانضمام منى زكي لعائلة لوريال باريس، ليس فقط لانها ممثلة متميزة وموهوبة تألقت فى العديد من البلدان انما ايضا لكونها امرأة قوية لعبت دور فعال فى العديد من المبادرات لخدمة المجتمع والانسانية، فمن خلال صوتها استطاعت الدفاع عن حقوق الاطفال وحرية المرأة. هى بالفعل امرأة تستحق التقدير"

 

يمكن لمتابعي منى زكي توقع ظهور الفنانة منى زكي كالوجه الاعلامي لمجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر من لوريال باريس  L’Oréal Paris، والتي تلبي المتطلبات المتنوعة والفريدة لجميع النساء اللواتي يعشن في المنطقة.