جمال

كلّ ما عليك معرفته عن مكياج ميغان ماركل الدرامي في المقابلة مع أوبرا

مستوحى من الأميرة ديانا

جوستين فوتري - مدام فيغارو

9-March-2021

كلّ ما عليك معرفته عن مكياج ميغان ماركل الدرامي في المقابلة مع أوبرا

كانت مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع أوبرا وينفري بالتأكيد واحدة من أكثر المقابلات الصادمة لهذا العام. ظهرت ميغان ، وهي حامل بفتاة ، بعيون محددة باللون الأسود ، بتأثير درامي للغاية ، تمامًا مثل الأميرة ديانا في الماضي.

عندما تم الكشف عن الصور الأولى للمقابلة الحصرية ، بدأت تحليلاتنا: أطلّت ميغان، الحامل بفتاة كما أعلنت خلال المقابلة، بفستان من Giorgio Armani، وسوارها الماسي الذي ورثته من ليدي ديانا. لكن هذه ليست الإيماءة الوحيدة التي قدمتها دوقة ساسكس لوالدة زوجها الراحلة، بل اختارت لوك مكياج مستوحى من الأميرة ديانا ويتّسم بخط من قلم الكحل الأسود في عينيها. هذا المكياج الدرامي كان أيضًا خيار الأميرة ديانا خلال مقابلتها في عام 1995 مع مارتن بشير لصالح الـBBC 

في تلك المقابلة الصادمة ، كشفت أميرة القلوب النقاب عن أسرار زواجها الفاشل من الأمير تشارلز. ختمت المقابلة انفصال الزوجين.

 

 

لكن المقابلة مع دوق ودوقة ساسكس التي تتزامن مع سلسلة "The Crown" جعلت من الصعب عدم المقارنة بين السيدتين: ميغان والليدي ديانا، حتّى تم التطرّق إلى ألوان ملابسهما المتطابقة: الأسود والأبيض.

اختارت ميغان ماركل مكياج يتماشى مع رموز السجادة الحمراء في هوليوود أكثر من رموز العائلة المكلية الإنجليزية التي تعدّ أكثر صرامة. وقد عانت دوقة ساسكس عدة مرّات من هذه القوانين والبروتوكول، على عكس كيت ميدلتون، التي تعدّ خبيرة في هذا المجال.