جمال

هذه العلامة التجارية هي سرّ الشعر الساحر والجميل

كريستينا جبر

9-February-2021

هذه العلامة التجارية هي سرّ الشعر الساحر والجميل

لمع اسم العلامة البريطانية المحبوبة ghd وهي مُختصر عبارة (good hair day) حول العالم في مجال أدوات تصفيف الشعر، حتّى باتت العلامة الأولى في المملكة المتحدة، وباتت أدواتها تُستخدم وتُباع في أكثر من 50 ألف صالون لتصفيف الشعر في جميع أنحاء العالم.

 

تاريخ  ghd

أطلق ثلاثة رجال من مقاطعة يوركشاير في إنجلترا أداة ghd الأولى لتصفيف الشعر عام 2001. لاقت العلامة استحسان خبراء تصفيف الشعر في أنحاء البلاد، فلم تَعُد الزيارة الشهرية إلى صالون تصفيف الشعر الحلّ الوحيد للتنعّم بشعر جميل – بل أصبح من الممكن أن يكون كل يوم يوماً جميلاً للشعر، وهكذا تغيّرت حياة ملايين النساء. وها هي ghd بعد مرور 20 عاماً تُشكّل جزءًا لا يتجزّأ من حياة النساء اليومية حول العالم..

 

 

 

كلّ ما عليكِ معرفته عن العلامة التجارية وإتقانها مجال تصفيف الشعر

توفّق ghd بين العلم والابتكار من جهة، والفخامة والجمال والستايل من جهة أخرى، فتطرح تقنيّات جديدة رائدة وتصاميم جميلة لتبتكر أدوات تصفيف الشعر الأكثر تطوّراً من الناحية التقنية على صعيد العالم، والأهمّ أنّها تحمي الشعر من الحرارة. فسرعان ما أصبحت جزءًا أساسياً من الحياة اليومية لمصمّمي الشعر والنساء في كل أنحاء الأرض.

 

يعشق خبراء تصفيف الشعر أدوات ghd ، التي لا تُستخدَم في أفضل الصالونات فحسب، بل أيضاً في كواليس أسابيع الموضة. تُساعد ghd على تنفيذ أحدث صيحات الشعر موسماً تلك الآخر في كل عواصم الموضة، لدور أزياء عريقة مثل Dolce and Gabbana ، و  Dior و Prada ، فهي محطّ ثقة لأهمّ مصفّفي الشعر المبدعين مثل  Guido Palau و Sam Mcknight و Adam Reed وغيرهم.

 

بفضل نيل ثقة العملاء ومحبّتهم، تبيع ghd مليونَي أداة لتصفيف الشعر كل سنة وفي جعبتها أكثر من 300 جائزة تكريماً لأدواتها المتطوّرة التي تحافظ على درجة حرارة واحدة وهي 185 درجة مئوية، التي تُعتبر الحرارة المثلى لتصفيف الشعر، لتحقيق أفضل النتائج من دون المساومة على صحّة الشعر.

 

 

أداة  PLATINUM + STYLER

تعمل أداة ghd platinum + الذكية بتقنيّة Ultra-zone™ الثورية التي تستجيب إلى الشعر وإلى أسلوب التصفيف، فتتحكّم بدرجة الحرارة بفعاليّة أكبر وتستبق احتياجات الشعر لتمنحه النتيجة الأجمل من دون المساومة على صحّته. تعمل أداة  ghd platinum +على درجة حرارة مثالية تبلغ 185 درجة مئوية فتمنح المرأة شعراً أقوى بنسبة 70 في المئة، وحماية أكبر بمرّتين للون، ولمعاناً أقوى بنسبة 20 في المئة، بغضّ النظر عن نوع الشعر أو طوله، لتصفيف الشعر الجميل على طريقة الخبراء.