جمال

طقم المكياج الأجمل لموسم الأعياد

كريستينا جبر

10-November-2020

طقم المكياج الأجمل لموسم الأعياد

اقترب موسم الأعياد ونحن بانتظاره بفارغ الصبر، خصوصاً وأننا نتحضّر لنودّع العام 2020 ولنستقبل عاماً جديداً لعلّه يقلب الموازين رأساً على عقب، وخلال هذه الفترة، قد تقومين بالتسوّق أكثر من قبل لتتحضّري لأعياد نهاية العام. في عالم الجمال والمكياج، تطلق العلامات التجارية مستحضرات حصرية خاصة بالأعياد، وغالباً ما تنفذ كميّتها بسرعة لأنها إصدار محدود، تماماً مثل طقم المكياج الذي أطلقته Fenty Beauty لهذا العام. تابعي معنا وتعرّفي على مستحضرات المكياج التي ستضمّينها حتماً إلى مجموعتكِ.

أطلقت علامة Fenty Beauty طقم Fenty Glow ضمن مجموعة HOLO’DAZE بمناسبة الأعياد، يتألّف من ظلال وألوان وتركيبات جديدة لطالما أردنا الحصول عليها.

 

Fenty-Beauty---Holiday-II-2020-2

 

أضيفي رونقاً خاصّاً إلى إطلالاتكِ مع طقم Fenty Glow الذي يتألف من 3 مستحضرات للوجه، الشفاه والجسم، تتميّز بتدرّجاتها الزهرية التي تميل إلى النيود وهي أيقونية لدى العلامة. يتضمّن الطقم عدّة مستحضرات، من بينها الـ Gloss Bomb Universal Lip Luminizer الذي حقق أربائح هائلة وكان من الأكثر مبيعاً لدى العلامة. كذلك، وللمرّة الأولى، أطلقت العلامة الـ Cheeks Out Freestyle Cream Blush and Diamond-Bomb All-Over Diamond Veil  لدى Fenty Beauty.

 

 

 

ستحصلين على شفاه لامعة حتماً وعلى بشرة مشرقة والأهمّ أنّكِ ستجعلين جسمكِ يبرق بريقاً مميّزاً، من خلال ال Diamond Bomb بتركيبة الـ 3D التي ستترك جلدة جسمكِ ناعمة وبرّاقة كما لم ترينها من قبل. كذلك، ولتحصلي على لون غير مبالغ به وجذّاب في الوقت نفسه، ما عليكِ سوى أن تعتمدي قليلاً من الـ Cheeks Out Cream Blush  الذي سيجمّل خدودكِ بلمسة واحدة.

أكملي لوكك من خلال أحمر الشفاه الأكثر مبيعاً Gloss Bomb Lip Luminizer الذي سيؤمّن لمعاناً للشفاه لا مثيل له من دون أن يكون ملتصقاً ومزعجاً.

إن كنتِ تريدين الإحتفال بهذا العيد مع صديقتكِ، فاهديها هذا الطقم الذي سيفرحها كثيراً.

 

 

نعم، تحمّستِ للحصول على هذا الطقم المميّز، مثلما نتوق نحن أيضاً للحصول عليه، وهو متوفّرٌ لدى مواقع التسوّق الإلكترونية الخاصّة بـسيفورا Sephora.ae و Sephora.sa سارعي قبل نفاذ الكمية.

 

Fenty-Beauty---Holiday-II-2020-1