جمال

أفضل شامبو وبلسم للعناية بالشعر هذا الصيف

فرح فالا

21-July-2021

أفضل شامبو وبلسم للعناية بالشعر هذا الصيف

مع حرارة الصيف والرطوبة، من الضروري غسل شعرك لتحافظي عليه نظيفاً وصحياً. كما قد يصبح شعرك جافًا ومتضررًا إذا لم تتبعِي روتين الصحيح للعناية بالشعر. لقد جمعنا أفضل 3 أنواع الشامبو والبلسم التي تحتاجها هذا الصيف لشعر ناعم ولامع وخالي من الأطراف المقصفة. استمري بالقراءة لتتسوقي مجموعتك المفضلة بنقرة واحدة.

 

Extreme Length Shampoo and Conditioner من Redken

هذا الشامبو هو المستحضر المثالي الذي يقوي شعرك المتضرر ويكون فعالا أيضا إذا كان لديك مشكلة في التقصف.  تركيبته غنية بمادة بالبيوتون التي توفر شعراً صحياً وست مرات أطول. استخدمي كمية منه على شعرك الرطب ثم اغسليه جيداً بالماء الدافئ.

 

Extreme Length Shampoo and Conditioner from Redken

 

بعد غسل شعرك بالشامبو، استخدمي البلسم ووزعيه على كامل شعرك الرطب. إنه يغذي ويرطب شعرك بكثافة، ويحميه من التقصف، كما أنه يحتوي على زيت بذور الخروع الذي يعزز نمو الشعر.

 

Extreme Length Shampoo and Conditioner from Redken

 

Brilliant Shampoo and Conditioner من Aveda

هذا الشامبو ينظف وينقي شعرك من أي رواسب. كما أنه ينعم ملمس شعرك ويعيد لمعانه. دليكيه بلطف في شعرك الرطب، ثم اغسليه جيداً بالماء الفاتر.
 

 

Brilliant Shampoo and Conditioner from Aveda

 

استخدمي البلسم مباشرة بعد الشامبو من جذور شعرك إلى اطرافه. مكوناته المستخرجة من النبات مثل المروج وزيت الجوجوبا ترطب شعركِ بشكل مكثف، مما يوفر شعراً ناعماً ولامعاً.

 

Brilliant Shampoo and Conditioner from Aveda

 

Primary Color Shampoo and Conditioner من R+CO

هذه المجموعة مناسبة للشعر الملون. الشامبو مصنوع خصيصاً للحفاظ على الألوان واللمعان، كما هو غني بالمكونات النباتية مثل زهرة الهيبيسكس، والصبار، والقفص التي تغذي شعرك وتترك عطراً لطيفاً عليه.

 

Primary Color Shampoo and Conditioner from R+CO

 

بعد الشامبو، استخدمي كمية كافية من البلسم. إنه خالي من الغلوتين والبارابين، ومكوناته ترطب شعركِ وتحافظ على لونه ولمعانه.

 

Primary Color Shampoo and Conditioner from R+CO