جمال

أرماني تجدد شراكتها مع مهرجان البندقية السينمائية

الراعي الرئيسي الذي سيقدم خدمات المكياج

فانيسا هبر

4-August-2020

أرماني تجدد شراكتها مع مهرجان البندقية السينمائية

جددت ماركة Armani Beauty شراكتها مع مهرجان البندقيّة السينمائي الدولي بصفتها راعيًا رئيسيًا للدورة السابعة والسبعين منه، التي ستُقام من 2 إلى 12 سبتمبر 2020.

وفي هذا الإطار، ستقدّم العلامة خدمات المكياج الرسمية لضيوف المهرجان، بمن فيهم المشاهير الذين سيطلون على السجادة الحمراء.

 

تُساهم الشراكة بين Armani Beauty ومهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين في توطيد العلاقة التي تربط العلامة بعالم صناعة الأفلام، كما تُعدّ احتفاءً بالحبّ الذي لطالما كنّه جورجيو أرماني للسينما. على مرّ السنوات، أبدع المصمّم الشهير الأزياء الخاصة بعدد من الأفلام، ومن أشهرها  American Gigolo في عام 1980، حيث صمّم مجموعة ملابس النجم ريتشارد غير، The Untouchables، Gattaca، Stealing Beauty، Shaft، سلسلة أفلام باتمان، The Tuxedo، De-Lovely، Fair Game، The Social Network، Mission Impossible: Ghost Protocol، Hanna، A Most Violent Year، وThe Wolf of Wall Street، على سبيل الذكر لا الحصر.

 

Venice-International-Film-Festival

 

يُشار إلى أنّ Armani Beauty تحتفي بفنّ التصوير السينمائي على اختلاف أشكاله، بالتعاون على وجه الخصوص مع سفيرة الجمال العالمية للعلامة كيت بلانشيت، التي سترأس لجنة التحكيم الرئيسية لمهرجان البندقية السينمائي لهذا العام.

 

cate blanchett

 

ومن باب الإشادة بمدينة البندقية، بالتزامن مع مهرجانها السينمائي، ستُطلق Giorgio Armani مجموعة المكياج VENEZIA التي تضمّ ألوانًا جديدة من تشكيلتَي أحمر الشفاه الشهيرتين LIP MAESTRO وROUGE D’ARMANI MATTE، تنويهًا بجمال البندقية الآسر.

 

في سياق متّصل، وللمساهمة في المشهد الثقافي والتعليمي في المدينة، ودعم الأجيال المستقبلية، فضلًا عن تعزيز الجمال والنهوض بعالم الفنون، ستدعم Armani Beauty ترميم مجموعة القوالب الجصية العائدة لأكاديمية الفنون الجميلة Accademia di Belle Arti، مع الإشارة إلى أنّ العمل على هذا المشروع سيبدأ خلال أيام مهرجان البندقية السينمائي.