جمال

5 حيل في المكياج تعتمدها نساء العائلات المالكة

كريستينا جبر

3-March-2021

5  حيل في المكياج تعتمدها نساء العائلات المالكة

في كل مرة تطلّ فيها كيت ميدلتون وميغان ماركل وأي سيدة من العائلات الملكية، نتساءل ميف خصلن على البشرة النضرة والوجه الجميل من دون عناء ومن دون طبقات المكياج الكثيفة. لطالما اعتقدنا أنّ الجواب الصحيح هو أنّهن ملكات وهذا جمالهن الطبيعي. ممّا لا شكّ فيه أنهن يمتلكن سمات الجمال الطبيعي ولكن بعض الحيل الطبيعية والنصائح الصغيرة في المكياج قد تجعلنا نطلّ بلوك مثالي.

إليك جميع الحيل والأسرار التي تعتمدها "الملكات" لتبدو كلّ منهنّ مثالية ورائعة.

 

Meghan-Markle

ميغان ماركل

 

تمارين الوجه

إن تدليك الوجه أساسي حتماً، ويبدو أن ميغان ماركل تطبق تمارين الوجه يومياً. في عام 2014 ، قالت في إحدى المقابلات: "أقوم بتمارين للوجه على يد أحد خبراء التجميل المفضلين لدي ، نيكولا جوس للحصول على وجه منحوت من الداخل إلى الخارج".

 

princess Diana

الأميرة ديانا

 

طبقي الماسكارا على جذور رموشك

"لقد علمتها دائمًا أن تتأكد - عند وضع الماسكارا بنفسها - من أنها تغطي جذور الرموش أيضًا" ، تقول فنانة المكياج للأميرة ديانا ماري جرينويل. كما أنّها تنصح بالبدء في زاوية العين ثم العمل عبرها قبل تنظيفها بالفرشاة.

 

 

Meghan-Markle

ميغان ماركل

 

جعدي رموشك

ستبدين يقظة أكثر ولن تبان عليك آثار التعب، كذلك سيمكّنك تجعيد الرموش من الحصول على عيون أكثر جمالًا. لقد نسبت ميغان الفضل مرتين إلى منتج  Shu Uemura Eyelash Curler  "حتى وإن لم تضعي المكياج، ستبدين في الحالتين أكثر حيوية". 

 

لا تنسي تطبيق البرايمر

قالت ميغان ماركل إنها لا ترتدي أي كريم أساس إلا إذا كان لديها جلسة تصوير ، لكن الدوقة بالتأكيد لا تنسى تطبيق البرايمر المفضل لديها يومياً من Laura Mercier  

 

Kate-Middleton

كيت ميدلتون

 

الشامبو الخالي من الكبريتات

يستخدم ريتشارد وارد ، مصفف شعر كيت ميدلتون ، شامبو خالٍ من الكبريتات يتميز بمكونات نباتية تحافظ على ترطيب الشعر وصحته.