جمال

رحلة عطور حمضية برائحة الأزهار والفواكه

أكوا أليغوريا ستوقظ حواسك

فانيسا الهبر

30-July-2020

رحلة عطور حمضية برائحة الأزهار والفواكه

من ابتكار دار "جيرلان" Guerlain عام 1999 قبل إضافتها إلى مجموعات كلّ عام من قِبل تييري واسر، تستمرّ مجموعة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria في إيقاظ الحواس. تقوم كل من هذه الابتكارات الممتعة بإحياء إحدى أجمل حدائق العالم بفضل حسّ إبداعي ونضارة حالمة ومستدامة آتية من إحدى أجمل حدائق العالم. بفضل 12 إصدار من "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria ، يولّد كل عطر رحلةً مرهفة وممتعة نحو بعض مشاهد العالم الأكثر خلاّبةً.

 

مستوحاة من أسفار تييري واسر ومصنوعة من بعض أجمل المكوّنات من حول العالم، تقدّم هذه الابتكارات النابضة لوحة ألوان كاملة من المتعات المعطّرة المنعشة. وهي تشكّل معاً دعوةً حقيقية للفرار والحلم وسط جمال الطبيعة. "أكوا أليغوريا " Aqua Allegoria، مجموعة باسم الجمال لصالح الكوكب.

 

بفضل تصميمها بنمط بيت نحل ذهبي والنحلة الأسطورية المحفورة على الغطاء، تشكّل قارورة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria تكريماً أنيقاً  لقارورة النجل الشهيرة.

 

الحديقة الاستثنائية... مساحات واسعة من بساتين حمضيات صقلية ومن الضحك تحت أشعة الشمس، قطف وتذوّق برتقال زكيّ وسط الظلال فيما يفوح نسيمٌ عليل. الإعلان العطريّ... تلتقي أشعة شمس متلألئة مع الفرح في حين تندمج طاقة البرتقال الأحمر مع قوة النعناع المنشّطة. التجربة الحسيّة... على خلفيّة من درجات خشبيّة ومن حبوب التونكا، يمتزج جمال البرتقال الأحمر مع انتعاش النعناع والفلفل والبرغموت.

 

 

اكتشفي كلّ من هذه الرحلات العطريّة

 

عطور غنيّة بالحمضيات

 

"أورانج سوليا " ORANGE SOLEIA

توابل مع لمسة من الزنجبيل. تباين رائع من الزنجبيل المنعش والمبلور مع لمسة ديناميكية مُضافة من درجات الحامض والفلفل والأرز والمسك الأبيض.

 

"جينجر بيكانت" GINGER PICCANTE

توابل مع لمسة من الزنجبيل. تباين رائع من الزنجبيل المنعش والمبلور مع لمسة ديناميكية مُضافة من درجات الحامض والفلفل والأرز والمسك الأبيض.

 

"برغموت كالابريا " GINGER PICCANTE

أنشودة للبرغموت. توابل الهال الفاخر ممزوجة بالفلفل والزنجبيل، كلّها معزّزة بلمسات من الحامض والليمون ودرجات غامرة من المسك الأبيض.

عطور حمضيّة غنيّة برائحة الأزهار

 

"فلورا شيريسيا " FLORA CHERRYSIA

أزهار الكرز المتفتّحة. تمتزج درجات ناعمة ومتلاشية من البطّيخ مع إجاص ناشي فوق خلفيّة خشبية وتتمّمها لمسات رقيقة وناعمة من البنفسج.

 

"روزا روسّا " ROSA ROSSA 

شُجيرة من الورد. لمسات من الورد موزّعة مع درجات متلألئة من الكشمش الأسودوبراعم الليتشي على سرير من خشب الصندل.

 

 

حمضيّات عطريّة

 

"هيربا فريسكا "HERBA FRESCA

خضرةٌ على مدى النظر. نزهة في العشب الندريّ والناعم تتمّمه أوراق النعناع والشي الأخضر ودرجات وافرة من زهرة السيكلايمن وزنبق الوادي.

 

"مندرين بازيليك "MANDARINE BASILIC

منشّط، أنيق ومرح. مندرين حامض وغنيّ بالعصارة،  تعزّزه نضارة الحبق العطريّ والشاي الأخضر

وخلفيّة من الدرجات الخشبية.

 

عطور حمضيّة غنيّة برائحة الفاكهة

 

"غرانادا سالفيا " GRANADA SALVIA  

مزيج رائع من الرمّان مع لمسات مائية خضراء وحامضة وفاكهة حمراء. كلّ ذلك تنقله نضارة الكشمش الأسود وخشب الأرز والحامض والبرغموت وتُحيط به بأناقة درجات من القصعين والورد مع لمسات من المسك الأبيض والطحالب والبتشول.

 

"كوكوناتفيز "COCONUT FIZZ

شاطئ رملي أبيض. درجات من جوز الهند وماء جوز الهند مع برغموت وحبوب تونكا وخشب صندل.

 

"بيرا غرانيتا "PERA GRANITA

متعة حلوة. درجات من الإجاص الغنيّ تصبح ثلجيّة وحلوة مثل غرانيتا إيطالية بفضل ليمون منعش ولمسات ناعمة وانسيابية من زهرة الأوسمنتوس.

"باسيفلورا "PASSIFLORA

رحلة مشمسة. زهرة الآلام ممزوجة بالأيلنغ المشرق ودرجات مائية مميّزة.

 

"بامبلولون "PAMPLELUNE 

كوكتيل مُفعم بالطاقة. الحيوية المشرقة لليمون الهندي تعزّزه براعم من الكشمش الأسودوالفاكهة الحمراء، كلّها ممزوجة مع درجات إضافية ومُرهفة من البتشول.