موضة

سافري إلى الجزر الاستوائية من خلال طبعة الأدغال

إليكِ كيفية تنسيقها في إطلالاتك اليومية

حنان تابت

25-May-2020

سافري إلى الجزر الاستوائية من خلال طبعة الأدغال

لا داعي لركوب الطائرة للاستمتاع بطبيعة الغابات الاستوائية الخلابة، إذ لحسن الحظ أن الموضة قد تنقل لك هذه الأجواء الإيجابية والصيفية بامتياز من خلال نقشة الأدغال وما يتبعها من الطبعات الاستوائية التي تجتاح الأسواق والصيحات لهذا الصيف.

إن كنتِ من عاشقات الطبيعة، أعطي طبعة الأدغال الاستوائية الفرصة لتعكس شخصيتك العفوية والمرحة ولتجمع إطلالتك الصيفية بين عنصرين مهمّين: المريح والأنيق. بعد أن اعتمدت العديد من النجمات طبعة الأدغال الاستوائية للوكات كاجوال منعشة، من أبرزهنّ جييفر لوبيز، سيليا غوميز، العنود بدر، سوفيا فيرغارا، وغيرهنّ،  حان الوقت لتعتمديها أنتِ الآن، وسنعطيك بعض الحيل لتتألقي بها.

 

طقم بطبعة الأدغال الاستوائية

أفضل ما يمكنكِ فعله عند اختيار طبعة الادغال الاستوائية لإطلالتك، هو ارتدائها بتصميم بدلة أو طقم قميص وبنطال بالطبعة نفسها، تماماً كما ارتدتها جاي لو من رأسها حتى أخمص قدميها منسّقة اللوك بحذاء سنيكرز أبيض، ونظارات شمسية مع حقيبة كروس سوداء. أو مثل سيلينا غوميز التي اعتمدت بلوزة بحمالة عنق مع بنطال بالنقشة نفسها مع حزام وحقيبة يد بنقشه مختلفة.

 

 JLO

Jennifer Lopez

 

versace jacket

VERSACE Oversized printed denim jacket
 

 

versace skirt

VERSACE Printed denim mini- kirt
 

 

 

 

فستان بطبعة الأدغال الاستوائية

تليق هذه الطبعة المميزة بالفساتين الفلير الطويلة أو حتى القصيرة منها. فإنها تعطي أسلوباً أنيقاً لإطلالتكِ، كما أنها تشعرك بالراحة التامة في أيام الصيف الحارة. اختاري فستان مزين بهذه الطبعة قد يكون مصمم بفتحة جانبية مع أكتاف منفوخة مثل فستان العنود بدر أو حتى على شكل بلاي سوت. نسّقي الفستان مع أكسسوارات من الرافيا أو بألوان ترابية وحيادية.

 

 

dolce & gabbana

Dolce & Gabbana
 

 

 

patbo

Patbo
 

 

camilla

Camilla
 

 

 

أتقني لعبة الليرينغ 

استغلّي هذه الطبعة الملفتة لإضافة بعض الحركة إلى اللوك المونوكروم أو الجينز. اعتمدي مثلاً كيمونو أو جاكيت خفيف بطبعة الأدغال الاستوائية تضعينها فوق الأكتاف. كما يمكنك اعتمادها على الشاطئ مع ثوب السباحة.

 

shein

SHEIN
 

 

melissa odabash

Melissa Odabash
 

 

 

etro


Etro

 

 

اعتمدي قطعة واحدة بهذه الطبعة

هل هو القميص؟ البنطال؟ التنورة؟ الشورت؟ الحقيبة، الحذاء أو الوشاح؟ اختاري قطعة واحدة من لوكك بطبعة الأدغال ونسّقي اللوك على أساسها. جرّبي الألوان التي تتماشى مع ألوان النقشة، علماً أن بعض طبعات جلد الحيوان مثل الفهد تتماشى معها بشكل رائع.

 


jungle culottes

Tropical print culottes

 

Palm Print Skort

Palm Print Skort – Southern Curls & Pearls