موضة

سيرين عبد النور بستايلات ملفتة في برنامجها الرمضاني

أي إطلالة أعجبتكِ أكثر؟

فانيسا هبر

5-May-2020

سيرين عبد النور بستايلات ملفتة في برنامجها الرمضاني

تصوير:  ذبيان سعد

 

رغم غيابها عن المسلسلات الدرامية في رمضان، إلّا أن النجمة سيرين عبد النور أطلّت هذه السنة في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي تشارك في تقديمه إلى جانب الممثل المصري أحمد فهمي عبر قناة الـMBC.

تطلّ سيرين عبد النور كل يوم طيلة شهر رمضان بلوك مختلف تجذب انتباه المشاهد، بفضل مستشار الموضة سيدريك حداد الذي يعرف اختيار الأزياء وتنسيقها بطريقة رائعة تليق بسيرين عبد النور.
 

كيف كانت إطلالات سيرين عبد النور في برنامج " سهرانين معاكم بالبيت"؟
 

في الحلقة الأولى من البرنامج، تألقت سيرين بجمبسوت تكسيدو أوف وايت من Dolce Farfalla الذي جاء بأكتاف بارزة بعض الشي وطية صدر سوداء مع خصر ضيق وقصّة أرجل واسعة. اعتمدت سيرين تسريحة الشعر المربوط بذيل حصان منخفض مع مكياج ترابي ناعم.


 

أما في الحلقة الثانية، ظهرت سيرين بفستان دنغري أسود بحزام خصر وبسحاب أمامي، نسّقته مع تيشيرت أبيض وصندل بكعب مفتوح وحزام كاحل. لهذا اللوك اختارت سيرين تسريحة الشعر المنسدل مع أقراط حلقية كبيرة ومكياج ناعم مع الآيلاينر الأسود.



 

 

التنورة التول بطبقات كانت حليفة سيرين عبد النور في إطلالتها الثالثة ضمن برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" حيث تسّقتها مع تيشيرت أسود وحزام بمشبكين وبوتس أسود. لتسريحة الشعر اعتمدت نصف رفعة مع كعكة مما منحها لوك كاجوال بالإضافة إلى مكياج ارتكز على اللآيلاينر والحمرة الحمراء.

 

في الإطلالة الرابعة من برنامج الرمضاني، علّمتنا سيرين عبد النور كيف يمكن للملابس الرياضية أن تكون كاجوال وشيك. فاعتمدت بدلة رياضية باللون الأحمر لتضيف إليها صندل بكعب. أما من الناحية الجمالية، رفعت سيرين شعرها بذيل حصان لتبرز الأقراط الحلقية، والمكياج الذي سلّط الأضواء على الهايلايتر والبرونزي الناعم.


 

لم تتخلَّ سيرين عبد النور عن الجمبسوت في الحلقة الخامسة من البرنامج، لكن هذه المرة كان جمبسوت دنيم المصمم برباط خصر وأرجل واسعة، ولفّت سيرين الأكمام إلى الأعلى لإضافة لمسة مميزة إلى اللوك. نسّقت معه حذاء بكعب ستيليتو Stiletto باللون الأصفر. اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج سموكي خفيف زاده الغليتر بريقاً ناعماً.


 

للوك بوهيمي بامتياز، اختارت سيرين عبد النور الظهور بفستان أبيض طويل بأكمام منفوخة وقلادات طويل بسلاسل مع أقراط كبيرة فنتج مرصعة بأحجار. اعتمدت تسريحة الشعر المجعّد للوك مع مكياج برونزي بالإضافة إلى اعتماد تقنية رفع شعيرات الحواجب إلى الأعلى.


 

كان البنطال الجلد الأخضر القطعة الأبرز في إطلالة سيرين عبد النور في البرنامج الذي تقدمه في رمضان 2020. أضافت إليه تيشيرت بيضاء سادة لتزيّنها بقلادات بمختلف الأحجام، منها ما التف حول الرقبة، ومنها ما انسدل على التيشيرت، مع حذاء بكعب أسود. واللافت في هذا اللوك كان مكياج العيون القوي الذي تميّز بدرجة اللون الأخضر مع سحبة العين على شكل عيون القطة مما منح سيرين نظرة حادة وجذابة.
 

 

بعد الأخضر، انتقلت سيرين إلى اللون البرتقالي، واختارت البدلة الرسمية الواسعة بأكمام ملتفة لتطل بها على الجمهور ونسّقتها مع بلوزة بيضاء وقلادة ناعمة متدلية بشكل تدريجي على الصدر مع أقراط طويلة على شكل سلاسل. لم تكن البدلة باللون البرتقالي فحسب بل امتد هذا اللون نحو مكياج العيون وأحمر الشفاه البرتقالي.


 

لم تكن سيرين عبد النور مخطئة عندما أضافت القليل من أسلوب القوطي إلى إطلالتها الثامنة من برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" من خلال جاكيت الجلد السوداء والقلادات الضخمة والبارزة مع الأقراط المدببة والخواتم الكبيرة. نسّقت سيرين اللوك مع جينز ممزّق ومزين بكتابات وتأثير طلاء، ليمنح اللوك طابع فانكي أكثر، بالإضافة إلى صندل بكعب عالي. ولإبراز اللوك اعتمدت سيرين مكياج اتركز على أحمر الشفاه بدرجة داكنة ومكياج عيون بنظرة حادة.