مشاهير

سيرين عبد النور بموقف محرج مع داليا مبارك

والأخيرة تردّ عبر التويتر

هلا فيّاض

20-May-2020

سيرين عبد النور بموقف محرج مع داليا مبارك

خلال برامج البث المباشر يصعب تصحيح الأخطاء ويبقى المشاهد في انتظار أي خطأ يرتكبه الضيف أو المقدّم ليثير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا  ويطرح جدلاً واسعاً. في حلقة أمس من برامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يقدّمه أحمد فهمي والنجمة سيرين عبد النور خلال شهر رمضان، تعرّضت الأخيرة إلى موقف محرج خلال الاتصال مع النجمة السعودية داليا مبارك.
 

أثارت هذه الحلقة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أخطأت بطلة مسلسل "روبي" باسم الفنانة السعودية خلال استقبال اتصالها في البرنامج. أشارت عبد النور إلى أنه سيتم استقبال زميلتها السعودية مرتكبة خطأ في ذكر اسمها حيث أطلقت عليها اسم ديالا مبارك. إلّا أنها أدركت أنها لفظت اسمها بشكل خاطئ، فصححت الاسم تلقائياً. من جهتها ردّت داليا التحية عليها مطلقة على سيرين اسم نسرين. في ذلك الوقت، ظهر على سيرين علامات عدم الارتياح وصمتت قليلاً.

 

أثار هذا الأمر آراء عديدة عبر السوشيال ميديا حول ما حدث. قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي  بالدفاع عن سيرين معتبرين أنها لم تقصد ارتكاب الخطأ وأنه لم يكن على النجمة السعودية أن ترد عليها بهذه الطريقة. وفي المقابل اعتبر البعض الآخر أن داليا كانت تمازحها فقط.

 

وبالتالي، علّقت داليا على ما حصل خلال الحلقة مع سيرين عبد النور، فغرّدت عبر حسابها على تويتر قائلة:

 

"ساعات نمزح مزحة قصدنا منها نلطف الجو بعدين نكتشف انها مزحة بايخة مالها طعم ولا لون وما كان لها داعي."