لايف ستايل

صفات مفاجئة في المرأة تجذب الرجل للغاية

هل تتطابق مع صفاتك؟

فانيسا هبر

21-May-2020

صفات مفاجئة في المرأة تجذب الرجل للغاية

رغم أن معايير الجمال تختلف مع اختلاف وجهات النظر، إلّا أن العلماء تمكّنوا من تحديد بعض الصفات في المرأة التي تجذب الرجل كثيراً. لذا، إن كنت تتساءلين عن السمات التي من المرجح أن تجذب الجنس الآخر، فستفاجئين بأن هذه الصفات لا تتضمّن وجهاً جميلاً أو جسد نحيف كما هو متوقعاً.
 

ما هي صفات النساء التي تجذب الرجال أكثر؟

 

الجسم على شكل الساعة الرملية

لا يجذب الرجال جسم المرأة النحيف، بل المرأة التي تتمتع بوركين كبيرين وخصر نحيف يجدها الرجل أكثر إثارة من غيرها.  في الواقع هو الجسم بشكل الساعة الرملية التي يجذب الرجال أكثر، لأن صاحبات هذا الشكل من الجسم يبدون أكثر صحة وأكثر خصوبة.

 

الابتسامة

ارتدي ابتسامتك أينما ذهبت، لأنها ستجعلك جذابة بشكل عفوي كما أنكِ تبدين منفتحة أكثر على الآخرين. ومن يدري؟ يمكن أن تخطف ابتسامتكِ قلب رجل ما! ينظر الرجال أيضاً إلى أسنان النساء. لكن هذا لا يعني ابتسامة هوليوود ، فقط تجنبي رائحة الفم الكريهة والأسنان الصفراء.

 

الشفاه المتوسطة

تسرع النساء إلى أطباء التجميل بهدف حقن شفاههن لتصبح ممتلئة، لكن الرجال ليسوا مهتمين بها أكثر من"شفاه التقبيل" ، والتي تعني الشفاه متوسطة الحجم. كذلك، قد يضاعف أحمر الشفاه الأحمر جاذبيتك إذ وجدت دراسة أن الرجال يحدّقون في شفاه النساء الحمراء لمدة 7 ثوانٍ.

 

الحواجب المرتبة

يؤثر شكل الحواجب كثيراً على ملامح وجهكِ، إذ بإمكانه أن يضاعف جمال عينيك. إذا كان شكل الحواجب مرتباً ومتناسقاً، فسيجعلك تبدين جذابة من دون أي مجهود يُذكر. وجدت الأبحاث أن الناس ينتبهون إلى شكل الحاجبين أكثر من شكل العيون.

 

الوضعية المستقيمة

يمكن أن تكشف وضعية جسمكِ الكثير عن شخصيتك بطريقة غير مباشرة؛ عادة ما ترتبط وضعية الجسم المنحنية أو السيئة بقلة الثقة بالنفس والخجل، أمّا وضعية الجسم المستقيمة فتدلّ أنك واثقة من نفسك بما فيه الكفاية، جذابة ومنفتحة بشكل رائع.

 

الوجه المتماثل

قد يصعب العثور على وجه متماثل مئة في المئة، لكن كلما كانت ملامحكِ متناسقة ومتماثلة، كلّما زادت جاذبيتك بنظر الرجل. يقول الخبراء في هذا الصدد أن أدمغتنا تستوعب بصرياً الوجوه المتماثلة بشكل أسرع من الوجوه الأقل تماثلًا.

 

إذا لم تتطابق هذه الصفات مع مظهرك، فهذا لا يعني أنك لست جذابة، لأن كل واحد منا يملك ميزة تجعله جذاباً ورائعاً كما هو. وهنا يكمن الجمال الحقيقي. تذكّري الانتباه إلى صحتك واعتماد إطلالات ملفتة للأنظار، وستكوني قادرة على خطف الأنظار مهما كانت ملامحك.