موضة

طرق عصرية لاعتماد الصوف هذا الخريف

لوكات عصرية من أسلوب ستريت ستايل

حنان تابت

14-October-2020

طرق عصرية لاعتماد الصوف هذا الخريف

بدأت الحرارة تنخفض تدريجياً يوماً بعد يوم، فبات عليكِ تحضير خزانة ملابسكِ الشتوية. ومن أساسيات الخزانة الشتوية هي تصاميم الصوف من بينها الكارديغان والفساتين الطويلة.

فجمعنا لكِ بعض التصاميم العصرية والأنيقة من قطع الصوف المحبوكة التي عليك اقتناؤها هذا الخريف.

استوحي من لوكات الستريت ستايل.

 

الفستان الصوف

هذه القطعة هي من القطع التي ستمزج الراحة بالكلاسيكية في آنٍ معاً، ما عليكِ سوى تنسيق أكسسوار بارز مع هذا الفستان الموحّد اللون وستلفتين الأنظار حتماً. إن اخترت فستاناً أسوداً على غرار الإنفلونسر على انستغرام غريس غانم، أو إن أردت قصّةً مميّزة عند الصدر على غرار إطلالات ستريت ستايل، ما عليكِ سوى إضافة لمسة أنثوية وجريئة للّوك، فاختاري حقيبة ملوّنة مثلاً، أو صندال مميّز أو مجوهرات عصرية.

 

 

nina-urgell-ribbed-knit-maxi-dress-milan-fashion-week-spring-2021-street-style

Nina Urgell

 

 

Street-style-knit-dress

 

 

 

الكارديغان تتحوّل إلى سترة

بحسب المؤثّرات في عالم الموضة والرائدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي أسلوب ستريت ستايل، تحوّلت الكارديغان إلى كنزة صوف. ما عليكِ سوى إقفال الأزرار من الأعلى حتّى الأسفل ووضعها تحت السروال ذي الخصر العالي.  

لفتنا الكارديجان الزهري في لوك عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة. كما استحوذت على انتباهنا السترة الفضفاضة في لوك كلير روز.  أمّا إطلالة المؤثّرة الألمانية كارولين دور فهي أيضاً من المفضّلة لدينا.

 

 

 

 

 

 

 

طقم الكارديغان مع البلوزة القصيرة

من بين إطلالات كاتي هولمز الأنيقة ، لا يمكننا أن ننسى طقم الكارديغان مع البلوزة القصيرة من الكشمير من Khaite التي أطلّت بهما، ليصبح هذا الطقم مشهور ومعتمد من قبل الرائدات العالميات. لا تزال هذه الصيحة من الأجمل، خصوصاً على طريقة كندال جينير التي نسّقتها باللون البنفسجي الناعم في إطلالة بروح التسعينيات.

 

Kendall-Jenner-wearing-knit-bra-and-cardigan

Kendall Jenner

 

 

 

الكنزة الصوف

انتقلت مقدّمة البودكاست الفلسطينية الأمريكية نور الخالدي بسلاسة من الصيف إلى الخريف، إذ اعتمدت كنزة صوف خفيفة مع سروال جينز خصر عالي. وفي لوكٍ آخر، لفتتنا السترة الواسعة مع السروال الجلد، لوناهما من الأمثل للخريف.  

 

 

 

Street-style-knit-sweater