موضة

كيفية تنسيق إطلالة كاملة بالألوان الحيادية

من دون أن تكون مملّة!

حنان تابت

19-May-2020

كيفية تنسيق إطلالة كاملة بالألوان الحيادية

صحيح أننا نعشق الألوان الزاهية والبارزة في الصيف، لكن رغم ذلك، لن نتخلّى عن الألوان الحيادية لإطلالاتنا الصيفية نظراً لكونها ألوان تعكس أنثوية أنيقة ومنعشة في الوقت نفسه. 

لا تقتصر الألوان الحيادية على الأسود، الأبيض والرمادي فحسب، بل تشمل أيضًا درجات الألوان الدافئة مثل اللون العاجي، البيج، الرمادي الداكن، الكاكي أو البني.

عند اختيارتدرجات الكريمي، البني أوالبيج سيسهّل عليك عملية التنسيق بشكل كبير، وذلك لأن كل الألوان الحيادية تتماشى مع بعضها البعض بسلاسة! عند تنسيق لوك كامل بالألوان الحيادية، عليك أن تفكري في المزج بين خامات، قصات وأشكال مختلفة ليكون لوكك الحيادي بعيداً كل البعد عن الملل.

 

إليك كيفية تصميم لوك أنثوي بالألوان الحيادية

 

لوك كامل بالألوان الحيادية

من السهل اختيار الألوان الحيادية وتنسيقها معاً من الرأس حتى أخمص القدمين! يمكنك اعتماد لوناً واحداًللإطلالة بأكملها. لكن للحصول على لوك أكثر تعقيداً، نسّقي باللوك الواحد لوناً واحد بتدرجات مختلفة، مثل  الأبيض مع العاجي أو البيج.

 

 

 

 

إضافة خامات مختلفة

لجعل اللوك بألوان محايدة بعيداً عن الملل، يمكن اختيار قطع بخامات مختلفة وتنسيقها معاً. على سبيل المثال، يمكن اختيار قطعة مزينة بادانتيل أو بتفاصيل مفرّغة، فضلاَ عن اختيار خامات مثل الصوف أو الكتان وتنسيقها مع قطع أخرى أكثر نعومة مثل الحرير، القطن أو الساتان .

 

 

 

 

إضافة الألوان الجريئة

يمكنك دائمًا اختيار الألوان الحيادية الأساسية للوك وإضافة ألوان جريئة إليه من خلال الإكسسوارات أوالمجوهرات، مثل إضافة طبعات الكاروهات، اللونالأصفر، الأحمر، الميتاليك أو غيرها.

 

 

 

 

 

إضافة قطع بأشكال مختلفة

من المؤكد أن تفاصيل الكشكشة، الشراشيب، الكسرات، أحزمة الخصر، التصاميم الملفوفة والمنفوخة ستنقل إطلالتك بالألوان الحيادية إلى مستوى آخر! لا تترددي في إعطاء اللوك لمسة مميزة من خلال القطع بأشكالها المختلفة.

 

Add structures to neutrals look

 

 

  أفضل الألوان الحيادية للون بشرتك  

 

إن كنتِ تتساءلين عن أفضل الألوان المحايدة للون بشرتك، اكتشفي الجواب في ما يلي:

لصاحبات البشرة السمراء، مثل جيسيكا ألبا وكيم كارداشيان: ألوان الكريم، الرمادي الداكن، الكابتشينو، الماشروم الرمادي (أي بني أو بيج، مع رمادي متداخل فيه) هي الأمثل لك.

لصاحبات البشرة الفاتحة مثل كيت بلانشيت ونيكول كيدمان، ابحثي عن اللون الأبيض والرمادي الفاتح (أي مزيج الأسود والأبيض مع لمسة من اللون الأزرق) ،واللون الكحلي، فهذه الألوان رائعة عليك.

لصاحبات البشرة المحايدة مثل أنجيلينا جولي وكيري واشنطن وجوليا روبرتس، اختاري ألوان الأوف وايت، الأسود والرمادي بدرجة متوسطة ولون القهوة.