لايف ستايل

أجدد أفلام أعياد نهاية العام على نيتفلكس

هلا فيّاض

9-November-2020

أجدد أفلام أعياد نهاية العام على نيتفلكس

عاد موسم الأعياد، وهو أكثر ما نحتاجه حالياً ليضيف رونق الفرح إلى حياتنا وليذكّرنا بما قبل وباء كورونا. بالنسبة لنا، الأفلام المستوحاة من الأعياد هي أساسية في هذه الفترة التحضيرية وهي حتماً تدخلنا في الأجواء، ويبدو أن نيتفلكس تشعر بذلك أيضاً، فقد أطلقت المنصّة أربع أفلام جديدة ستجعل ليالي العيد أجمل.

 

 

Holidate

شابٌ وفتاة تعوّدا على تمضية الأعياد بمفردهما، إلّا أنّهما يشعران بالوحدة في كلّ مرّة، فيقرّران الخروج سوياً في كلّ ليلة عيد فقط لا غير، من دون أي وعود ولا آمال، معتقدان أنّ ذلك لن يجعلهما يقعان في حبّ بعضهما.

 

 

 

Operation Christmas Drop 

فيلم يجمع ما بين الإثارة، الرومانسية والكوميديا في آنٍ معاً، إلّا أنّه لن يتركك من دون عبرة عندما تشاهدينه بالكامل. تدور أحداثه بين مساعدة سياسية وطيّار في سلك السلاح الجوّي.

 

 

 

 

The Princess Switch – Switched again 

بعد أن أبدعت فانيسا هدجينز في الفيلم الأوّل، يأتي الفيلم الثاني حيث تظهر فتاة ثالثة تشبه ستايسي ومارغاريت (الفتاتين التي تشبهان بعضهما)، فهل ستنقلب الأدوار مرّة أخرى؟ ما عليكِ سوى الإنتظار حتّى 19 نوفمبر، موعد إطلاق الفيلم على منصّة نيتفلكس.

 

The Princess Switch – Switched again

 

 

 

Christmas Land

جولز، شابة أميريكية، عملت جاهدةً في المدينة للحصول على ترقية في عملها. اختلفت الأمور فجأةً عندما علمت أنّ عمّتها تركت لها الـ Christmas Land وهي أرض واسعة تقع في قريةٍ بعيدة، ويحتفل فيها سكّان القريبة بأعياد نهاية العام. تذهب إلى هناك مرة أخرى بعد أن كانت قد أمضت العطلات في هذه القرية عندما كانت صغيرة، وتلتقي بالشاب الذي ستقع في حبّه.  


christmas-land