لايف ستايل

أفضل استوديوهات اليوغا والبيلاتس في دبي

كريستينا جبر

24-March-2021

أفضل استوديوهات اليوغا والبيلاتس في دبي

إنّ شدّ العضلات من خلال الرياضات الهادئة وتحرير أفكارنا من التوتر هو ما نحتاج إليه لنشعر بالتحسن، خصوصاً مع كلّ التعب والقلق الناجمين عن الوباء إغلاق البلاد المتكرر. ومن أفضل الطرق لتحرير نفسك والتخلص من السلبيات في حياتكِ هي ممارسة اليوغا أو البيلاتس.

بينما يتشابه اليوغا والبيلاتس كثيرًا ولكنهما مختلفان في نفس الوقت ، يتفق الخبراء على أن الاختلاف الأكبر بينهما هو التركيز على الروحانيات في اليوغا. ولكن اثناهما يخففان التوتر ويعززان المرونة والقوة والتحكم والتحمل. من لا يريد زيادة الطاقة الإيجابية والشعور بتحسّن بعد يومٍ مرهِق في العمل؟

لذلك، أجرينا بحثنا ووجدنا أفضل استوديوهات اليوغا والبيلاتس في دبي. ما عليك سوى الاتصال بالاستوديو وحجز حصصك التي تتوافق مع وقتك بكل بساطة!

 

INSPIRE @inspireyogadxb

يقع INSPIRE في دبي إنترناشونال فستيفال سيتي (DIFC) ، وهو استوديو يوغا وبيلاتس يمنحك تجربة عصرية وفاخرة. بالإضافة إلى سمعته الفخمة في هذا القطاع ، يتكيف هذا الاستوديو مع الوباء المنتشر ، فتكون سجادات اليوغا متابعدة، هنالك تعقيم متكرر ويتّبع كلّ إجراءات السلامة المطلوبة. فلا تترددي لأنك ستكونين بأمان وستخرجين كلّ السموم والأفكار السيئة من جسمك.

 

  

 

Dryp @dryp_ae

تتمتع دروس اليوغا التي ستأخذينها في Dryp بالقدرة على تغييرك! تضيف أحدث تقنيات التسخين بالأشعة تحت الحمراء المزيد من السحر إلى جميع الفئات المتوفّرة وتعزز الفوائد. لن تشعري بالراحة فقط ، لكنك ستبدين رائعةً أيضًا. يستقبل هذا الستوديو أشخاص من جميع الأعمار، لذا انطلقي وغيّري روتين حياتك.

 

 

 

Eco Yoga Sanctuary @ecoyogasanctuary

سيجعلك هذا المكان بالتأكيد تشعرين بالتحسن وستلاحظين غياب التوتر، خاصةً مع دروس اليوغا والبيلاتس ، التي تمزج بين لياقة الجسم والتأمل الذهني. توجهي إلى حساب هذا الاستوديو على إنستغرام لمعرفة المزيد عن تقنياتهم والأنشطة التي يقدمونها.

 

 

 

Karma Yoga Dubai @karmayogadubai

يقع Karma Yoga في قلب مرسى دبي ، وهو المكان المثالي لكل من يريد الانطلاق في رحلة لتغيير حياته. يقدم الاستوديو مجموعة متنوعة من دورات اليوغا والتأمل والدورات التدريبية وورش العمل وأنشطة العلاج الأخرى لمساعدتك في العثور على سلامك الداخلي.

توجهي إلى إنستغرام الخاص بهم واطلعي على العروض التي يمكنك الاستفادة منها.