لايف ستايل

أفضل الأماكن لتناوا للبرانش في دبي هذا الصيف

كريستينا جبر

26-May-2021

أفضل الأماكن لتناوا للبرانش في دبي هذا الصيف

أنا من عاشقات البرانش أيام الجمعة مع الأصدقاء والعائلة، فنعم، أحبّ تناول وجبة الفطور المتأخّر أو الغداء يوم الجمعة في أماكن تقدّم طعاماً شهياً وفيها طاقة إيجابية.

الآن بعد أن عادت الحياة في دبي إلى طبيعتها تقريبًا وانتشر اللقاح بسرعة في جميع أنحاء الإمارات ، فقد حان الوقت لاكتشاف بعض الأماكن الجميلة في المدينة. تخلّصي من المعضلة التي تعيشينها كل نهاية أسبوع: أين سيكون البرانش هذا الجمعة لأننا قد خضّرنا لك قائمة بالأماكن المميّزة والفريدة من نوعها.

لذا أثناء التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، أضيفي واحدة من هذه الأماكن الأربعة لقضاء برانش مميّز.

 

Roka – Business Bay 

عادت وجبة فطور وغداء مطعم Roka  لأيام الجمعة ، لذا نقترح على جميع عشاق الفطور المتأخر زيارة هذا المطعم الواقع في الخليج التجاري مع إطلالة على وسط مدينة دبي. أكثر ما أحبه في هذا المكان هو الخدمة الممتازة والطعام اللذيذ. برانش الجمعة (12 ظهرًا - 6 مساءً) يتميز بالروباتا والسوشي والمزيد ، وكل ذلك بأسعار معقولة.

لباقات الفطور المتأخر ومعلومات الحجز ، اتصلي على 044397171 أو أرسلي بريدًا إلكترونيًا [email protected]

 

 

 

 

STK JBR

حصل هذا البرانش الشهير على جوائز لإتقانه أجواء الحفلات من قبل. تشمل باقة Dare to Brunch في STK Downtown الأطباق المميزة مثل البوراتا والمحار وقريدس و التمر الهندي الحار وشرائح اللحم الممتازة وسمك السلمون المحمص وبعض القبّلات اللذيذة ومجموعة مختارة من الحلويات.

ريكسوس بريميوم دبي ، ذا ووك ، جي بي آر ، www.stksteakhouse.com (04394 1832).

 

 

 

Trattoria Dubai – Souk Madinat Jumeirah

أفضل المأكولات الإيطالية التي قد تتذوّقينها. يقدم تراتوريا دبي المأكولات الإيطالية الريفية البسيطة في بيئة عائلية في سوق مدينة جميرا. إنه يقدم الآن مفهومًا جديدًا لوجبات البرانش يسمى L’Italia a Tavola كل جمعة وسبت من الساعة 12 ظهرًا حتى 6 مساءً. يمكنك الاستمتاع بثلاث ساعات من الطعام والمشروبات غير المحدودة.

للحجز ، اتصلي على +971800 666353.

 

 

 

Prime 68 - JW Marriott Marquis

يقدم مطعم اللحوم هذا في JW Mariott Marquis وجبة فطور وغداء فريدة من نوعها. إنني أحذرك من الآن ، سوف تتذوقين أزكى شريحة لحم في حياتك في Prime 68.  مثالي لأيام الجمعة في الخارج من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً ، 295 درهمًا للشخص؟

للحجز اتصلي على 04.414.3000